• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كأس العالم «دبي 2016» لذوي الإعاقة

38 دولة في «دولية» فزاع لرفعات القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكدت 38 دولة مشاركتها في بطولة فزاع الدولية السابعة لرفعات القوة لذوي الإعاقة كأس العالم «دبي 2016» التي تقام من 12 إلى 20 فبراير الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين بدعم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية والهيئة العامة للشباب والرياضة مجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية بنادي دبي للمعاقين.

يشارك في البطولة الإمارات، الجزائر، أذربيجان، البحرين، كندا، ساحل العاج، كولومبيا، مصر، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، جورجيا، غانا، المجر، أيرلندا، إيران، العراق، اليابان، الأردن، كازاخستان، قرغيستان، السعودية، ليبيا، مولدوفا، المغرب، هولندا، عمان، بولندا، جنوب أفريقيا، روسيا، صربيا، سلوفاكيا، سوريا، تايلاند، تركمانستان، تركيا، أوكرانيا، أوزباكستان.

وكثفت اللجنة المنظمة تحضيراتها من أجل تنظيم هذا الحدث العالمي المهم التي تتطلع أن يكون وفق أعلى المواصفات لما تحظى به هذه البطولة من اهتمام دولي واسع، حيث باتت من أهم البطولات الخاصة بذوي الإعاقة في العالم ولما تمثله من أهمية لجميع المشاركين، حيث تعد أحد أهم المحطات المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو هذا الصيف.

وأكدت اللجان العاملة في البطولة جاهزيتها واستعدادها لاستقبال الوفود، فيما تحول مقر نادي دبي للمعاقين إلى «خلية نحل»، حيث تسعى اللجنة المنظمة للتجهيز مبكراً للحدث.

من جانبه، وجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على دعم سموه المتواصل واللامحدود لذوي الإعاقة، وتوجيهاته مما أهل بطولات فزاع لذوي الإعاقة تتبوأ مكانة مرموقة على خريطة رياضة المعاقين العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا