• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد جانباً من برنامج تطوير القيادات العليا والإشرافية

سعود القاسمي: قيادة الإمارات تضع تأهيل الكوادر الوطنية ضمن أولويات التنمية الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

رأس الخيمة

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تضع تنمية الكوادر الوطنية وتأهيل القيادات الواعدة ضمن أولوياتها على سلم خطط التنمية الشاملة التي تنتهجها الدولة والتي مكنتها من تبوؤ مكانة دولية مرموقة في مجال التنمية البشرية، موضحاً سموه أن الإمارات تراهن على كوادرها الوطنية الشابة في تعزيز مكتسبات التنمية الشاملة التي تحققت في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،.

جاء ذلك خلال حضور سموه برنامج تطوير القيادات العليا والقيادات الإشرافية في القطاع الحكومي في رأس الخيمة التي تأتي ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لدعم القطاع الحكومي في إمارة رأس الخيمة بمشاركة رؤساء ومديري وموظفي الدوائر المحلية بالتعاون بين برنامج صقر للتميز الحكومي وكلية ثندربيرد للأعمال العالمية في جنيف بهدف تطوير الكفاءة القيادية في الإدارة الاستراتيجية بفندق والدورف آستوريا براس الخيمة.

حضر البرنامج الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي عضو مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي .

وأشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إلى أهمية تفعيل دور القطاع الحكومي في الإمارة في تحفيز ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية بكوادر وطنية مؤهلة لتولي المناصب القيادية لمواصلة عجلة التقدم والتطور التي تنتجها الحكومة في استراتيجيتها العامة، مشيراً سموه إلى أن التغير والتطوير يأتيان من خلال قيادات مدركة ومؤهلة ومتسلحة بأحدث المهارات الإدارية للتعامل مع متطلبات سياسات التنمية الشاملة.

وأضاف سموه أن تطلعات حكومة رأس الخيمة تأتي تماشياً مع خطط الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات في تأهيل جيل من القيادات الوطنية الشابة التي تلبي التطلعات والتحديات المستقبلية وتساهم في زيادة وتيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية نحو آفاق أرحب من الإنجازات الحضارية.

حضر سموه جانباً من برنامج تطوير القيادات العليا، مشيراً سموه إلى ضرورة الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال الإدارة الحكومية وإعداد الخطط التطويرية التي من شأنها دعم العمل الحكومي في الإمارة والاستفادة من النماذج العالمية في تحقيق متطلبات التنمية، مؤكداً أن تنمية روح الإبداع والتحفيز الوظيفي وتفعيل العمل بروح الفريق الواحد يعتبر من أهم مقومات النجاح في الإدارة الحكومية. ... المزيد

     
 

القيادة والكوادر الوطنية

اطال الله عمرك يا صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة .

خكاك البلوشي | 2014-01-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض