• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حديقة الحيوانات في العين عضو في «الرابطة الأوروبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

(وام)

حصلت حديقة الحيوانات في مدينة العين على عضوية الرابطة الأوربية لحدائق الحيوان والأحياء المائية. وتضم الرابطة الأوربية في عضويتها نحو 345 عضوا من 41 دولة فيما شكلت الرابطة عام 1992 بهدف تسهيل التعاون بين المنظمة والمؤسسات بغرض تحقيق أهداف التعليم والحفظ والعناية بالحيوانات والبحوث. وتتجه حديقة الحيوانات في العين حاليا نحو تحقيق هدفها في أن تصبح واحدة من أكبر حدائق الحيوانات في العالم، وتأكيد دورها في تعزيز الحياة البرية على المستوى الإقليمي.

وتستضيف حديقة الحيوانات في العين خلال شهر أكتوبر القادم الاجتماع السنوي للرابطة العالمية لحدائق الحيوان والأحواض المائية، لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة. ويضم الاجتماع مجموعة خبراء في الحياة البرية وحدائق الحيوان وسيمثل فرصة لإبراز التطورات الجديدة في حديقة الحيوانات بالعين إضافة إلى مناقشة القضايا التي تواجه حدائق الحيوانات في العالم.

وتشهد حديقة الحيوانات في أواخر العام الحالي افتتاح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء والصحاري العربية والقرية الإفريقية ومنطقة الاستكشاف الخاصة بالأطفال. كما تضم الحديقة «أكبر سفاري أفريقية في العالم من صنع الإنسان» وتجارب أخرى سيتم إضافتها للزوار مثل عرض تحت الماء لفرس النهر والتمساح ومضمار الفهد وأكبر مجموعة للضباع والكلاب الأفريقية يتم عرضها على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض