• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «دبي الفضي للبولو»

الإمارات يلاقي زيدان والذئاب يواجه «بن دري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباراتا المربع الذهبي لبطولة دبي الفضية للبولو المقامة على كأس ماكلارين، بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية. يجمع اللقاء الأول فريق زيدان السعودي أول المتأهلين للمربع الذهبي مع فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، آخر المتأهلين للمربع بعدما حسم ركلات الترجيح لصالحه، فيما يلتقي في المباراة الثانية بن دري مع الذئاب في مواجهة صعبة بين الفريقين، ويلتقي الفائزان على كأس البطولة الجمعة المقبل.

كانت البطولة شهدت أمس بملاعب الحبتور الجديدة، سباق ركلات الترجيح بين الفرق الثلاثة التي تعادلت في النقاط وهي مهرة والحبتور والإمارات، ونجح الأخير في حسم ركلات الترجيح لصالحه بعدما سدد كل فريق 16 ركلة بمعدل 4 لكل لاعب، ويلتقي الحبتور ومهرة في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

أما عن المواجهة الأولى في المربع اليوم، فتجمع بين زيدان المتحفز للفوز والذي يبحث عن أولى بطولاته هذا الموسم، ويعتمد على قائده عمر زيدان صفر جول والنجم الأرجنتيني بابلو (10 جول)، أحد أبرز نجوم البطولة، والهداف المميز، وبيلايو (4 جول) ومارتن (4 جول)، بينما يعتمد فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على مجموعة مميزة من اللاعبين هم لاكوس مونتيفرد (9 هاندكاب) وماتياس بنويت (6 هاندكاب) وجاك هايد (3 هانكاب).

ورغم أن زيدان حسابياَ أقوى من الإمارات إلا أن نتائج البطولة حتى الآن أكدت أنه لا يوجد فريق ضعيف خاصة فريق مثل مهرة الذي خسر أول مباراتين وقلب الأوراق في الجولة الثالثة، ودخل المنافسة على التأهل بصرف النظر عن فشله في ركلات الترجيح.

وتجمع المواجهة الثانية بين بن دري والذئاب، الأول بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بقيادة سعيد بن دري، ومعه مجموعة من أصحاب الخبرة بالنهائيات، منهم جليرمو تيريرا (8 جول) وراؤول (6 جول) وماكو بانيلو (4 جول)، وتأهل بن دري كثاني الفرق للمربع، بعدما حسم تأهله في الجولة الثالثة بالفوز على المتصدر زيدان فيما فاز في الجولة الأولى على فريق الإمارات، بينما كانت خسارته أمام الحبتور مفاجأة الدور الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا