• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال 24 ساعة من اكتشاف جثة القتيل

القبض على متهم بجريمة قتل بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص من الجنسية الباكستانية، والقبض على القاتل في أقل من 24 ساعة من العثور على جثة القتيل.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية، وشبه متحللة في المنطقة الصناعية بالشارقة.

وبالانتقال إلى مسرح الجريمة من قبل رجال التحريات والمباحث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة، تم العثور على جثة القتيل مسجاة على الأرض وبها طعنات عدة متفرقة بالجسم.

وبناء عليه، تم تشكيل فريق بحث وتحر لجمع الاستدلالات والكشف عن مرتكب الجريمة وملاحقته والقبض عليه.

وبمتابعة البحث، تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه ومعرفة مكان وجوده والقبض عليه، وبمواجهته بالأدلة والقرائن المتحصلة من مسرح الجريمة، اعترف بقيامه بقتل المجني عليه الذي كان على معرفة به بسبب خلافات شخصية بينهما، أدت إلى قيامه بارتكاب الجريمة، وبناء على اعترافات المذكور تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة.

وأكد العقيد ماجد سعيد غبار الشامسي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بشرطة الشارقة، أن أجهزة الشرطة بالدولة قادرة على التعامل مع أي نوع من الجرائم مهما كانت الصعوبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض