• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إشادة سعودية بإطلاق اسم الملك سلمان على شارع رئيسي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دبي (وام)

أشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري، الملحق الثقافي السعودي، بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية على شارع «الصفوح» في دبي، تقديراً لدوره في مساندة مختلف قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وذلك تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني الـ 86 للمملكة.

وأعرب الدوسري، خلال حضوره ومشاركته في فعاليات احتفالية في دبي أمس، عن شكره البالغ لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، على الاحتفاء بالمناسبة الوطنية السعودية الغالية، مثمناً العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة.

وقد زار الملحق الثقافي السعودي مركز الأخبار في مدينة دبي للإعلام، حيث التقى علي عبيد الهاملي مدير مركز الأخبار، ومسؤولي المركز، واطلع على المهام التي يضطلع بها المركز وأقسامه وغرف الأخبار فيه، وأثنى على ما يقوم به من خدمة إعلامية متميزة تثري الساحة الإعلامية في المنطقة.

كما افتتح الدوسري، خلال زيارته مدرسة «زايد بن سلطان النموذجية» في دبي، فعاليات الحفل الذي أقامته المدرسة احتفاء باليوم الوطني للمملكة، وشملت عروضاً شعبية تتغنى باليوم الوطني للمملكة وقصائد شعرية.

وأشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري بمستوى المدرسة النموذجية، معرباً عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض