• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الخوارزمي الدولية» وسفارة أفغانستان نحو تعاون أكاديمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت كلية الخوارزمي الدولية، اتفاقية تعاون مشترك مع سفارة جمهورية أفغانستان الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز التنسيق بشأن آليات استقطاب الطلبة الأفغان للدراسة في الكلية، والمنح الدراسية المخصصة لهم والبرامج العلمية التي تمكنهم من الالتحاق بها، والتي تخدم سوق العمل في أفغانستان.

وقع الاتفاقية، كل من الدكتور نعيم راضي- عضو مجلس أمناء كلية الخوارزمي الدولية، والسفير عبدالفريد زكريا- سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية في أبوظبي، بحضور الدكتور أحمد غنيم – رئيس كلية الخوارزمي الدولية، والدكتور نقيب الله رسولي المستشار الثقافي لسفارة جمهورية أفغانستان الإسلامية.

وأكد الدكتور نعيم راضي، اهتمام الكلية بتعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المجتمعية في الدولة، ومن بينها السفارات والقنصليات التي ينتمي إليها عدد من طلاب وطالبات الكلية، مشيراً إلى اعتزاز الكلية بالتنوع الثقافي الذي تقوم عليها مسيرتها منذ انطلاقها في العام 1985، حيث أصبحت الخوارزمي واحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في التنوع الثقافي، واستقطاب طلبة ينتمون إلى جنسيات وخلفيات عرقية ثقافية متنوعة على مستوى العالم.

ومن جانبه، أكد السفير عبدالفريد زكريا اعتزاز السفارة بهذا التعاون الأكاديمي مع الخوارزمي، والذي يستهدف توفير بيئة تعليمية متميزة لعدد من الطلبة الأفغان لاستكمال دراستهم الجامعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض