• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تبحث تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع «الطرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

بحثت شرطة دبي أوجه التعاون المشتركة مع هيئة الطرق والمواصلات وتفعيل مذكرات التفاهم، التي وقعها الطرفان بهدف تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية القائمة بينهما وفق نظام مؤسسي يعزز النهوض بهذه العلاقة وتطويرها بشكل مستمر بما يخدم جميع شرائح المجتمع، وينعكس إيجاباً على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الإمارة، والتي تخدم أفراد المجتمع وتهدف إلى حمايتهم من مخاطر بعض السلوكيات المرورية الخطرة، وتساهم في الحفاظ على أرواح عدد كبير من مستخدمي الطرق وتوفير البيئة الآمنة لأفراد الجمهور.

جاء ذلك خلال لقاء العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة دبي في قاعة الاجتماعات بالإدارة، وفداً من هيئة الطرق والمواصلات بدبي، برئاسة سلطان مصبح الكعبي، مدير إدارة الرقابة والتفتيش والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء الذي حضره الرائد محمد عبدالله خلفان، مدير إدارة الدوريات بر دبي، والرائد أحمد عتيق الكتبي، مدير إدارة الدوريات ديرة، مناقشة تقييم أداء فريق تفتيش الشاحنات المشترك باستعراض السلبيات المصاحبة وإمكانية معالجتها بالطرق المناسبة بما يتوافق مع المصلحة العامة.

حضر اللقاء من الهيئة ناصر عبدالله، مدير رقابة مراكز الفحص والتفتيش الميداني، وياسر أحمد، مفتش أمني بإدارة الرقابة والتفتيش. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض