• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«خيرية الفجيرة» تتبرع بجهاز غسيل كُلى لمستشفى دبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

قدمت جمعية الفجيرة الخيرية تبرعا خيريا لمستشفى دبا الفجيرة، تمثل في جهاز غسيل كُلى حديث بقيمة 120 ألف درهم، ويأتي هذا التبرع إيماناً من الجمعية بأهمية تنوع الدعم الخيري وتلمس احتياجات جميع فئات المجتمع.

وقال علي بن عباد، مدير عام الجمعية، خلال تسليم الجهاز أمس، بمقر مستشفى دبا: «إن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الجمعية المتواصلة لدعم العمل الإنساني والخيري، وتفعيل وترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، بناءً على توجيهات معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة الجمعية، بضرورة تكثيف الخدمات الخيرية المستدامة، والتي تعود بالنفع على أغلب قطاعات وشرائح المجتمع، وجاءت تلك المبادرة في سياق واجبنا الوطني ورسالتنا الخيرية الرائدة». وأعرب ابن عباد عن أمله في أن يساهم الجهاز في تخفيف المعاناة، وإنقاذ حياة مرضى الكلى، وأكد أن جمعية الفجيرة الخيرية لن تدخر جهداً في دعم وتقديم العلاجات المطلوبة للمرضى المحتاجين.

من جانبه، ثمن مدير مستشفى دبا الفجيرة المبادرات المجتمعية والتطوعية الخيرية التي يكون هدفها خدمة الفقير والمحتاج، منوهاً بالدور الكبير لجمعية الفجيرة الخيرية في مجتمع الإمارات المعطاء.

مشيداً بالدور الرائد والجهد المشكور لمعالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعلي مبارك بن عبّاد مدير الجمعية.

مؤكداً أن الجهاز سيكون له الأثر الكبير في علاج مرضى الكُلى المحتاجين. (الفجيرة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض