• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

4 مباريات تدشن «دولية الجزيرة لليد»

«فخر أبوظبي» يتحدى الأهلي البحريني في افتتاحية «الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات النسخة الرابعة من بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد، التي ينظمها نادي الجزيرة بمشاركة 8 فرق، هي الأهلي البحريني والريان القطري وعمان العماني والشارقة والشباب والعين ودي أي اتش سي، بالإضافة إلى الجزيرة مستضيف البطولة.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى الريان القطري والعين والشارقة ودي أي إتش سي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الجزيرة والأهلي البحريني وعمان العماني والشباب.

وتنطلق البطولة اليوم بـ 4 مباريات، حيث يلتقي الريان مع العين ضمن المجموعة الأولى في الثالثة عصرا، والشارقة مع دي أي إتش سي في الرابعة والنصف عصراً في نفس المجموعة، ويلتقي الجزيرة مع الأهلي البحريني في السادسة مساء، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، بينما يلعب الشباب مع عمان العماني في السابعة والنصف مساء، ضمن نفس المجموعة نفسها.

وتقام غداً 3 مباريات في اليوم الثاني للبطولة، حيث يلتقي الريان مع الشارقة والعين مع دي أي إتش سي وعمان مع الأهلي البحريني، ويلتقي في اليوم الثالث بعد غد الأهلي البحريني مع الشباب والريان مع دي أي اتش سي، والجزيرة مع عمان، ويسدل الستار عن الدور الأول بمباراتين، حيث يلاقي الشارقة نظيره العين والجزيرة مع الشباب، ويلتقي أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية على لقب البطولة، فيما يلتقي ثاني الأولى مع ثاني الثانية على المركزين الثالث والرابع يوم 27 سبتمبر الجاري.

ووصلت إلى أبوظبي الفرق المشاركة في البطولة أمس، استعداداً لانطلاقة المنافسات اليوم، حيث وصل فريق الريان القطري، والأهلي البحريني وعمان العماني في الوقت الذي دخلت الفرق المحلية في معسكراتها في أبوظبي، استعدادا للمنافسات.

وتأتي بطولة الجزيرة في توقيت مناسب، خاصة أن جميع الفرق تستعد لاستحقاقات داخلية وخارجية، حيث يستعد الجزيرة لبطولة السوبر أمام الأهلي أول أكتوبر المقبل، كما تستعد بقية الفرق المحلية لكأس الإمارات باكورة بطولات الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء