السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات التعاونية تطلق حملة تخفيضات 30% أسبوعياً

الإمارات التعاونية تطلق حملة تخفيضات 30% أسبوعياً
6 نوفمبر 2008 00:50
أعلنت جمعية الإمارات التعاونيه أمس استراتيجية جديدة لحملاتها الترويجية تقوم على أساس تنظيم حملة ترويجية أسبوعياً لتصبح الأولى من نوعها على مستوى أسواق الدولة لتشمل أيام الخميس، والجمعة، السبت من كل أسبوع بعنوان ''طازج أسبوعيا''· وقال علي محمد بالرهيف رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات في تصريحات صحفية أمس: تقدم الحملة الأسبوعية خلال أيام نهاية الأسبوع تخفيضا حقيقيا لأسعار عدد من السلع يتراوح ما بين 15 و20 سلعه أسبوعياً من المواد الطازجه المختلفة لأصناف الخضراوات والفواكه واللحوم والأسماك والأجبان والمخبز وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 20% إلى 30 %· وأضاف: تبدأ أولى مراحل الحملة من اليوم الخميس 6 نوفمبر الجاري، وتغطي جميع فروع الجمعية في كل القرهود والصفوح والجافليه والطوار 3 والمزهر2 وحتا، موضحاً بأن الحملة تأتي في إطار خطة وسياسات مجلس الإداره بالتنويع في الكم والكيف لحملات الجمعية الترويجيه من فترة إلى أخرى· وأكد أن الحملة تعزز من تنفيذ أهم أهداف الجمعية بالمساهمة في خدمة المجتمع وتوفير متطلباته وحاجياته للمحافظة على توازن السوق والحد من ظاهرة الاستغلال التجاري، وارتفاع الأسعار، مع التنوع في توفير البدائل وحرية الاختيارلجميع فئات المجتمع من السلع المختلفة· وأشار الى قرار مجلس الإداره لتنظيم هذه الحملات، النتائج الجيدة لحملات شهر رمضان بزيادة في المبيعات بلغت 67,29% لعام 2008 بالمقارنة بمبيعات شهر رمضان لعام 2007 ،وزيادة زوار الجمعية 18%، موضحاً بأن مجلس الإدارة حرص على وضع خطة استراتيجية لحملة ترويجية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى سوق الدولة· وشدد على أهمية حرص مجلس الإداره على إطلاق ذلك النوع من الحملات الترويجية لإدراكه بضرورة توفير وتنويع حرية الاختيار للمستهلك بما يتناسب مع رغبته واحتياجاته اليومية وشبه اليومية والتي غالبيتها العظمى من المواد الطازجة بأنواعها المختلفه والعمل على توفيرها سواء من السوق الخارجي بالاستيراد المباشر أو السوق المحلي لذا تم تسميتها بعنوان طازج أسبوعياً لتشمل جميع الأصناف الطازجة من الأقسام المختلفة· وأفاد فريد الشمندي القائم بأعمال المدير العام بأن اختيار أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع لحملات الجمعية الترويجيه أسبوعيا استهدف تقديم خدمات الجمعية لأكبر شريحة من المتسوقين والمقيمين بإمارة دبي والإمارات المجاورة، نظرا لإقبال الغالبية العظمى بالتسوق خلال العطلة الأسبوعية أو زيارتها للمراكز التجاريه بأعتبار أن تلك الأيام تعتبر أفضل أيام للتسوق نظراً لسهولة حركة السير وسهولة الوصول للمراكز التجارية مقارنة ببقية أيام الأسبوع· وأشار بأن مراقبة الأسواق المحلية والعالمية للعديد من السلع ساهم في إحكام الرقابة على العديد من السلع وبخاصة الأساسية ببناء الثقة لدى متسوقي وزوار الجمعية مما نتج عنه زيادة لمبيعاتها وزوارها من فترة تلو الأخرى
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©