• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

قرارات مهمة لاجتماع «تنفيذي الاتحاد الدولي»

الهاشمي مشرفاً على التطوير المالي والفني والتسويقي في «دولي الجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (دانانج)

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجو جيتسو أمس إسناد مهمة الإشراف على جوانب التطوير الفني والمالي والتسويقي للاتحاد إلى عبدالمنعم الهاشمي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو.

كما أقر الاجتماع الذي عُقد أمس في مدينة دانانج برئاسة اليوناني بانايوتوس ثيودوريس توسيع صلاحيات فهد علي الشامسي وتغيير مسماه من أمين عام الاتحاد الدولي إلى مدير الإدارة التنفيذية العليا بالاتحاد.

واعتمد المكتب التنفيذي بشكل رسمي قرار نقل كامل مقر الاتحاد الدولي للعبة للالتحاق بأمانته العامة إلى أبوظبي، وتكليف كل من العضوين الدكتور جعفر مظفر، والإيطالي د. إيجور بتولي ملف التجهيز والترتيب لاعتماد اللعبة في الأولمبياد من خلال الاطلاع على مطالب اللجنة الأولمبية الدولية لتوفيرها، وتكييف أسلوب إدارة الاتحاد الدولي مع قوانين اللجنة الأوليمبية، وكذلك قوانين اللعبة وإجراءات الاعتماد والتسجيل.

وأكد فهد علي الشامسي بعد الاجتماع أن اللعبة تشهد حالياً إعادة تشكيل الكثير من ملامحها، من حيث الجانب الإداري الدولي، وأن كل التوجهات الجديدة بما فيها إعادة انتخاب بانايوتوس لفترة جديدة، ونقل مقر الاتحاد الدولي إلى أبوظبي، وتكثيف التواصل مع اللجنة الأولمبية الدولية، وتفعيل دور الاتحادات الوطنية والإقليمية والقارية كلها نتائج مهمة عملت أبوظبي منذ البداية على تحقيقها.

وقال: من حسن الحظ أن التطورات لاقت ترحيب الجميع، وأن كل المعطيات والمؤشرات تؤكد أن المستقبل مشرق بالنسبة إلى تلك اللعبة التي قطعت أشواطاً طويلة في مسيرة نشرها وتطويرها بفضل الدعم الكبير واللا محدود الذي يوليه إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة الدقيقة من قبل عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء