• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بوردو يتخلى عن حلم التعاقد مع زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

تخلى فريق بوردو الفرنسي لكرة القدم عن حلم تعيين الأسطورة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل. ويبحث بوردو عن مدرب جديد له خلفاً لفرانسيس جيلو، الذي أعلن رحيله عن النادي عقب نهاية موسم الدوري الفرنسي.

وأثيرت تكهنات واسعة حول رغبة بوردو في التعاقد مع زين الدين زيدان المدرب المساعد لريال مدريد الإسباني، ولكن يبدو أن محاولات النادي الفرنسي باءت بالفشل. وقال جين لويس ترياو رئيس بوردو لمحطة «آر تي إل» الإذاعية أمس الأول: «لسوء الحظ الأمور لم تسر على ما يرام فيما يتعلق بالتعاقد مع زيدان». وأضاف: «يمكنني التأكيد أنه لن يكون مدرباً لبوردو». وأضاف: «لقد طوينا الصفحة، وبدأنا العمل على أشياء أخرى.. إنه مرتبط بريال مدريد، كما أنه لا ينبغي نسيان أن اثنين من أبنائه، يلعبان في قطاعات الناشئين بريال مدريد، بالإضافة إلى أن عائلته اعتادت العيش في مدريد، حيث يمكثون هناك منذ نحو 11 عاماً». وكان زيدان لعب لأندية كان وبوردو (1992-1996) ويوفنتوس قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2001، ويعتزل في صفوفه بعمر الرابعة والثلاثين عام 2006.

ويعمل زيدان حالياً مساعداً لكارلو أنشيلوتي، وهو كان قد حصل على إجازة في الإدارة الرياضية. ورشحت الصحف الفرنسية الظهير الدولي السابق ويلي سانيول ومدرب منتخب تحت 21 عاماً للإشراف على بوردو. (باريس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا