• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجزائر

وفاق سطيف يعزز صدارته على حساب أمل الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

الجزائر (د ب أ)

انتزع وفاق سطيف فوزاً صعباً من ضيفه أمل الأربعاء 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن منافسات المرحلة الـ27 من دوري المحترفين الجزائري.

أحرز هدفي وفاق سطيف محمد بن يوتو وبلعمري في الدقيقتين 53 و82، وأحرز هدف أمل الأربعاء الوحيد أسامة درفلو في الدقيقة 71، ليعزز وفاق سطيف تصدره لجدول الترتيب برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد أمل الأربعاء عند 35 نقطة في المركز الـ12.

وتعادل مولودية بجاية سلبياً مع ضيفه مولودية وهران، ليرفع مولودية بجاية رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتصدر، وبفارق الأهداف عن مولودية وهران صاحب المركز الثالث بعدد النقاط نفسه.

وفي بقية المباريات، فاز الرياضي القسنطيني على مضيفه جمعية وهران بهدف نظيف ليرفع الرياضي القسنطيني رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد جمعية وهران عند 37 نقطة في المركز الثامن.

وفاز جمعية أولمبي الشلف على ضيفه مولودية شباب العلمة 2 / 1، ليرفع أولمبي الشلف رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ14 بفارق الأهداف عن شباب العلمة الذي حل في المركز الثالث عشر رغم الخسارة.

وفاز شبيبة الساورة على اتحاد الجزائر 3 / 1 ليرفع شبية الساورة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ11 وتجمد رصيد اتحاد الجزائر عند 37 نقطة في المركز السابع.

وخسر اتحاد بلعباس من مضيفه نصر حسين داي بهدف نظيف، ليتجمد رصيد اتحاد بلعباس عند 32 نقطة في المركز السادس عشر والأخير بفارق نقطة وحيدة عن نصر حسين داي صاحب المركز الخامس عشر، قبل الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا