• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

مجلس عبدالله بن هزام يتذكر أمجاد الألقاب العيناوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

العين (الاتحاد)

استضاف مجلس عبدالله بن هزام الظاهري أمس مجموعة من اللاعبين القدامى بمناسبة الاحتفال بالدرع الـ12 بتاريخ النادي، حيث كان المجلس فرصة لاستعادة ذكريات بنفسجية تحكي الأمسيات الرائعة، التي شهدها العين خلال تاريخه الحافل بالمنافسة على الألقاب.

وأكد هزام بن عبدالله بن هزام أن والدهم غرس في نفوسهم حب الوفاء للعين، والتقدير لكل الإنجازات، التي حققها خلال مشواره الطويل في المنافسة على الألقاب، ونتمنى أن تستمر مسيرة الانتصارات العيناوية خلال السنوات المقبلة، حتى يحقق الفريق طموحاته في حصد الألقاب في جميع البطولات.

وكشف الحارس العيناوي السابق سالم عامر عن رغبته في إلحاق نجله عبدالله بأكاديمية أرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حتى يحصل على الرعاية المطلوبة لمساعدته على تطوير موهبته الكروية، بما يسمح له خدمة تطلعاته في الدفاع عن الشعار العيناوي خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: نفخر كثيراً بكل ما تحقق في السنوات الماضية، من خلال المسيرة الحافلة بالإنجازات العيناوية الكبيرة التي دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، ونتمنى أن تكون المرحلة المقبلة حافلة بالألقاب التي تعزز النجاحات الكبيرة لـ«الزعيم» في جميع الأوقات والمناسبات.

وتذكر عبدالله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة واللاعب العيناوي السابق اللحظات الرائعة مع العين في تلك الفترة، وقال إن الانتصارات العيناوية، والفوز بالدرع الـ12 في تاريخ النادي تجسد رؤية إدارة النادي في وضع الفريق على منصات التتويج وتحقيق طموحات الجماهير العيناوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا