• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  10:52     عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام حلف " الناتو"        10:53     حماية برج ترامب كلفت نيويورك 24 مليون دولار من الانتخابات إلى التنصيب         11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

إقالة مسؤول كبير في التلفزيون إثر بث مقابلة قديمة للسيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

القاهرة (أ ف ب)

أقالت رئيسة اتحاد الإذاعة والتلفزيون الرسمي المصري أمس، رئيس قطاع الأخبار بعد أن أذيع عن طريق الخطأ مقابلة قديمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع قناة أميركية أجريت قبل عام بدلا من مقابلة حديثة معه. ويوجد السيسي في مدينة نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث أجرى مقابلة تلفزيونية مع محطة «بي بي اس» الأميركية كان من المفترض أن ينقلها التلفزيون المصري عنها.

وأذاعت القناة الأولى في التلفزيون المصري ظهر أمس الأول المقابلة التي أجراها السيسي مع المحطة الأميركية في العام 2015 أثناء حضوره الجمعية العامة للأمم المتحدة أيضا. وسرعان ما اكتشف التلفزيون الخطأ وقطع البث. وقررت رئيسة اتحاد الإذاعة والتلفزيون صفاء حجازي، بحسب بيان نشره موقع التلفزيون الرسمي، إقالة «رئيس قطاع الأخبار (مصطفى شحاتة)، وتكليف نائبه السيد خالد مهنى بالقيام بتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا