• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قنوات تلفزيون أبوظبي تخصص محتوى برامجها الحية والمباشرة للمناسبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

تشارك شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي احتفالات اليوم الوطني الـ«86» للمملكة العربية السعودية بتخصيص محتوى برامجها الحية والمباشرة، احتفاء بهذه المناسبة. وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب حرص أبوظبي للإعلام على مواكبة كافة الفعاليات والأحداث الوطنية والمرتبطة بوحدة شعوب المنطقة، بما يعكس رسالتها في إبراز رؤية القيادة ودعم تطلعات المجتمع الإماراتي والخليجي وقيمه».

وهنأ الشعب السعودي وقيادته الرشيدة باليوم الوطني للمملكة، مشيراً إلى أن احتفال شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بهذه المناسبة يأتي تعبيراً عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي، وتقديراً لشراكة الخير والعطاء ووحدة المصير بين الجانبين. من جانبه، قال عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: «إن التغطية الخاصة ليوم المملكة الوطني تأتي من مسؤوليتنا الإعلامية في التفاعل مع أهم المشاهد في المنطقة، مشيراً لدور المملكة العربية السعودية على مستوى العالم وليس المنطقة فقط، حيث ستتضمن التغطية عدداً من البرامج الحية التي تلامس جوهر تأسيسها وتواكب جميع التطورات والإنجازات المهمة التي حققتها في شتى المجالات».

ويتخلل التغطية الخاصة بث مباشر للحفل الوطني الرسمي من المملكة العربية السعودية، وعرض تقرير خاص عن العلاقات الإماراتية السعودية وأبعادها الاستراتيجية، إضافة إلى تقارير عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإنجازاته منذ توليه العرش في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن بث تقرير شامل عن المملكة منذ عهد التأسيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض