• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هنأ المملكة باليوم الوطني وأمر بإطلاق اسم الملك سلمان على شارع الصفوح بدبي

محمد بن راشد: الإمارات والسعودية أشقاء متحالفون في الدفاع عن الأوطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 86، داعياً الله أن يديم العز عليها، ويحفظ ملكهم، وأن يوفقه لخدمة الإسلام والمسلمين. وقال سموه: وجهنا بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم.

وأضاف سموه: الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة.. أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه.

وكتب سموه عبر «تويتر»: «كل التهنئة للمملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86، أدام الله عزهم، وحفظ ملكهم ووفقه لخدمة الإسلام والمسلمين.. وجهنا بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم». وتابع سموه: «الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة.. أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه.. دولة الإمارات والمملكة اليوم إخوة متعاضدون.. وأشقاء متحالفون يدافعون عن أوطانهم وعن أرض الحرمين.. نسأل الله أن يديم جمعهم وعزهم ومجدهم».

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أمر بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية على شارع «الصفوح» في دبي، وذلك تقديراً لشخصه، وإعزازاً لدوره المحوري في مساندة مختلف قضايا الأمتين العربية والإسلامية ومواقفة المشرفة في توطيد وحدة الصف العربي، وذلك تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني الـ 86 للمملكة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض