• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«موتكس 2013» ينطلق في العين الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

العين (وام) - تنطلق الدورة الثانية لمعرض العين للسيارات “العين موتور شو 2013” الخميس المقبل في مركز العين للمؤتمرات “قاعة الخبيصي 2”، بمشاركة أكثر من 50 شركة من كبرى الشركات المختصة لتطلق وتروج لأكثر من 12 موديلا حديثاً في سوق الإمارات.

وتستمر فعاليات المعرض، الذي يقام تحت رعاية الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، لمدة أربعة أيام.

وتقام الدورة الثانية من معرض العين للسيارات، الذي تنظمه شركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمشاركة وإقبال واسع من أهم وكلاء وموزعي السيارات في الدولة، ويشتمل الحدث على باقة كبيرة من الأنشطة المصممة خصيصاً لاستقطاب جميع أفراد العائلة، ما يعزز مكانة المعرض في دورته الثانية.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية للمعرض طرح مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة التي يتم عرضها للمرة الأولى في الدولة.

وقال راشد علي الزحمي رئيس مجلس إدارة شركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن معرض العين للسيارات “موتكس 2013” يعتبر المنصة الرئيسية والوحيدة الحالية في إمارة أبوظبي التي تهتم بقطاع السيارات ومستلزماتها، حيث يقام المعرض للمرة الثانية في مركز العين للمؤتمرات قاعة الخبيصي 2.

وأشار إلى أن المعرض يعتبر الملتقى الأمثل لكافة منتجي السيارات وموزعيها والبنوك وشركات التمويل وشركات التأمين وشركات الخدمات اللوجستية، وكذلك شركات الصيانة وقطع الغيار والإكسسوارات وكل من له صلة بهذا القطاع، وعليه فإنه يمثل فرصة حقيقية للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات والعروض الترويجية المقدمة من قبل العارضين. كما تتميز الدورة الثانية من معرض العين للسيارات موتكس 2013 بإتاحة الفرصة لزوار المعرض بتجربة قيادة أحدث موديلات السيارات 2013 المشاركة في المعرض، من خلال منطقة تجارب القيادة المزمع تنظيمها بجانب المعرض مما يتيح فرصة فريدة لجميع الزائرين للتعرف عن كثب على مواصفات السيارات الجديدة والاستمتاع بعروضها وتجربة قيادتها. وسيتم بالتعاون مع قسم التراخيص في شرطة مدينة العين إنشاء وحدة لتمويل وتأمين وتسجيل السيارات المباعة خلال المعرض، مما يوفر الوقت والجهد على كل من يرغب بشراء سيارة جديدة، حيث يمكنه الانتهاء من كافة الإجراءات في نفس المكان وخلال وقت قصير. وأضاف أن معرض العين للسيارات فرصة حقيقية لكل من يرغب باقتناء أي من موديلات 2013 الحديثة من مختلف الشركات، حيث تم الاتفاق مع جميع وكلاء السيارات المشاركة على منح خصم خاص خلال المعرض لكل من يتقدم لشراء أي سيارة، وكذلك سيتم السحب على 12 جهاز بلاك بيري تقدمه بن حمودة وكيل شيفروليه في إمارة أبوظبي كجوائز لزوار المعرض. من جهته، توقع ظافر حمشو مدير التسويق بشركة طموح أن يتجاوز زوار المعرض الـ 10 آلاف زائر من عشاق السيارات المهتمين بكل جديد، حيث يلبي المعرض حاجتهم في التعرف على احدث موديلات السيارات ومستلزماتها في هذا القطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا