• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

22 جهة تحت مظلة «أبوظبي للسياحة» تشارك في المعرض

مشاركة قوية لقطاع السياحة بأبوظبي في فعاليات «آيمكس» بفرانكفورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

استقطب جناح قطاع السياحة في أبوظبي اهتماماً كبيراً من الزوار والمشاركين بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات «آيمكس»، الذي اختتم فعالياته أمس في فرانكفورت بألمانيا.

ويضم الجناح، الذي تقوده «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، 22 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، منها فنادق ومنتجعات ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات ومعالم سياحية وترفيهية وشركات لإدارة الوجهات وتنظيم الفعاليات إلى جانب «الاتحاد للطيران».

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة إن هذه المشاركة تكتسب زخماً إضافياً عقب اختيار أبوظبي مطلع الشهر الجاري «أفضل وجهة لسياحة الاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط» ضمن «جوائز السياحة العالمية»، وحصولها على حقوق استضافة المؤتمر الدولي لمجموعة آباكوس.

وأضاف إن الجناح يقدم ما يزيد على 40 منتجاً وخدمة ومنشأة تعكس مدى تنوع خارطة سياحة الأعمال في الإمارة، وتجسد الالتزام بترك بصمة واضحة على قطاع الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات العالمي.

وأوضح أن أبوظبي أكدت قدراتها ومواردها التنظيمية عندما استضافت الشهر الماضي أكبر أفواج سياحة الحوافز لشركة «نو سكن» الصينية، بمشاركة 14 ألف زائر استمتعوا بفعاليتيّن كبيرتيّن في حلبة مرسى ياس وبجولات بين أهم المعالم السياحية في الإمارة.

وتحتضن أبوظبي خلال شهر أكتوبر المقبل ما يزيد على 500 من أبرز العاملين في قطاع حلول وخدمات السفر بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال «مؤتمر آباكوس العالمي»، الذي يُعقد كل عاميّن، وتقام دورته المقبلة في حلبة مرسى ياس. وجاء اختيار أبوظبي عقب عرض استضافة تقدم به «مكتب المؤتمرات» في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» و»الاتحاد للطيران». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا