• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«المنزل الذكي للبيئة» يختتم فعالياته في العين بتكريم المشاركين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

عمر الحلاوي

العين (الاتحاد)

استقطبت الدورة الأولى من معرض المنزل الذكي للبيئة، والذي اختتم فعالياته في مدينة العين، مؤخرا، 10 آلاف زائر. وشارك في المعرض 30 جهة وشركة عارضة تنوعت ما بين هيئات ومؤسسات حكومية ذات الصلة، وشركات محلية وعالمية متخصصة في هذا المجال.

قال محمد سالم بن عمير الشامسي، مدير عام شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيسي للحدث: «نحن فخورون بنجاح فعاليات الدورة الأولى من معرض المنزل الذكي للبيئة وحجم الإقبال الواسع من الجمهور فالنجاح الذي تحقق كان بنجاح العارضين في المعرض في تمكنهم من إبرام صفقات وعقود تجارية خلال أربعة أيام هي مدة المعرض بقيمة إجمالية تجاوزت 30 مليون درهم، ونجاح آخر بالحضور الجماهيري الكبير الذي وُجد في المعرض وتعرف على مكونات المنزل الذكي وأحدث الأجهزة الموفرة للطاقة واطلاعه على أحدث الأنظمة والتقنيات في إدارة الطاقة إضافة إلى استمتاعهم بالعروض المصاحبة للمعرض».

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه المعرض في دورته الحالية ما كان ليتحقق لولا تكاتف جهود جميع الجهات المسؤولة في القطاعين العام والخاص، وساهمت فعاليات المعرض المتنوعة في إثراء الثقافة والمعرفة بضرورة ترشيد الكهرباء والماء، ورفع مستوى الوعي البيئي لدى أكبر عدد ممكن من زوار المعرض بمختلف فئات المجتمع من الجمهور، إلى جانب منحهم فرصة الاطلاع على أحدث الأجهزة والمنتجات والتقنيات المنزلية الصديقة للبيئة، والأنظمة الحديثة الموفرة للطاقة والتي من شأنها تحقيق وفورات حقيقية في فواتيرهم الشهرية في حال تبنيها واستخدامها.

وأضاف بن عمير: سنحرص على استمرارية هذا المعرض المميز وتنظيمه بشكل سنوي وسنطلق دورته الثانية في مايو من العام القادم.

وتخلل فعاليات المعرض تكريم شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيسي للحدث للجهات الحكومية المشاركة والشركات العارضة الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث وإظهاره بأبهى حلة. حيث أكدت غالبية الجهات والشركات المشاركة رغبتها وعزمها على المشاركة في النسخة الثانية لمعرض المنزل الذكي للبيئة نظراً للنجاح الباهر التي حققته الدورة الحالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا