• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نجوم منتدى الإعلام العربي..يقفون على خارطة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

الاتحاد نت- دينا مصطفى

أسدل الستار أمس الأربعاء على منتدى الإعلام العربي في دورته 13 واختلفت قضايا وهموم الإعلاميين، إلا أنهم اتفقوا على أن المستقبل يبدأ من اليوم، مع مواكبة التحديات الكبيرة المطروحة أمام الإعلام بكافة أشكاله.

التقت "الاتحاد" مع نخبة من ألمع الصحفيين والإعلاميين لاستشراف أرائهم عن أهمية انعقاد منتدى الإعلام العربي في ظل تغير القوالب الإعلامية بشكل مستمر.

وأكد الإعلامي القدير إبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام أنه يشعر بالسعادة والفخر وهو يتابع كل المنتديات، ولكن منتدى الإعلام الإمارات يزداد تألقاً.

وأضاف العابد أن المنتدى أصبح أكبر تجمع للإعلاميين العرب، وأضاف "نشعر بالفخر والاعتزاز، وهي فرصة لالتقاء كل الإعلاميين العرب بمختلف أعمارهم وطرح القضايا الهامة".

كما شدد د.علي النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة على أهمية المنتدى وقال إن "الإعلام الجديد هو المستقبل، ولذلك نرى الآن قنوات تليفزيونية تريد تسويق برنامجها تضع إعلاناً على الإعلام الجديد".

وأضاف "أما عن الصحافة، فعندما يكون هناك خبر عاجل تنشرها على الإعلام الجديد". وقال النعيمي "رغم أن اسمه إعلام افتراضي، إلا أنه مؤثر جداً واخترق كل وسائل الإعلام التقليدية، لأنه ليس مقتصراً على النخبة أو مجموعة معينة ولكن يمكن للكل أن يشارك فيه". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا