• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

«الهوية» تنظم منتدى «التعلم التطبيقي» 29 مايو الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

ينظم مركز «الإمارات للتعلم المؤسسي»، التابع لهيئة الإمارات للهوية، منتدى التعلم التطبيقي الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، تحت شعار «التميز المستدام من خلال التعلم التطبيقي» في 29 مايو الجاري بمعهد تكنولوجيا الإدارة بمدينة دبي الأكاديمية، في إطار مبادرة «لنتعلم أن نتعلم» التي أطلقها المركز في بداية العام الجاري.

يستضيف المنتدى ضمن فعالياته البروفيسور جيف جولد، أستاذ التعلم المؤسسي بجامعة «ليدز ميتروبوليتان» بإنجلترا، المتخصص في أساليب التعلم المؤسسي وبصفة خاصة في التعلم التطبيقي. ويشارك في المنتدى عدد من موظفي الهيئة، ونخبة من موظفي المؤسسات الحكومية والتعليمية والمهتمين في الدولة.

ويهدف المنتدى إلى التعرف إلى أفضل الممارسات العالمية الحديثة في مجال التعلم المؤسسي، وتشجيع المؤسسات التي ترغب بالتحول إلى مؤسسات متعلمة على وضع هياكل تنظيمية تساند عملية التعلم المؤسسي، وتقديم الدعم والمشورة لها لتحقيق التميز المؤسسي المستدام، إلى جانب تشجيع قيادات الصفين الثاني والثالث على تطوير قدراتهم القيادية والإدارية، بالإضافة إلى تعزيز نشر ثقافة تدعم عملية التعلم التطبيقي المستدام داخل المؤسسات.

وقال الدكتور علاء جراد. مدير مركز الإمارات للتعلم المؤسسي: «إن مبادرة (لنتعلم أن نتعلم) تهدف إلى تسليط الضوء على الأساليب المتنوعة للتعلم المؤسسي وتحويلها من الإطار النظري إلى ممارسات يتم تطبيقها على أرض الواقع، مشيراً إلى أن المنتدى الأول للتعلم التطبيقي الذي يعقد في إطارها يأتي ضمن خطة المركز لعام 2014، الهادفة إلى نشر مفاهيم وتطبيقات التعليم المؤسسي، والتعلم التطبيقي بين موظفي الهيئة والمؤسسات ذات العلاقة بعملها، سعياً للارتقاء بالثقافة الداخلية للمؤسسات لتغدو مؤسسات متعلمة. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض