• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خيرية النعيمي» تكرم 128 طالبة متفوقة في مدرسة بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان، 128 طالبة متفوقة من طالبات مدرسة الزوراء للتعليم الأساسي وعضوات مجلس أمهات المدرسة، وذلك خلال حفل أقامته المدرسة بهذه المناسبة برعاية ودعم من مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، تسعى لتحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل بينها وبين المؤسسات التعليمية والمجتمعية، إيماناً منها بأن العملية التعليمية لا تحقق أهدافها السامية إلا بهذا التواصل الإيجابي المشترك. وقالت: «إن المؤسسة معنية بالاهتمام بالشؤون الطلابية، ومن ضمن أولوياتها تقديم الدعم المادي والمعنوي المستمر لأنشطة المدارس، خاصة فيما يتعلق بالتميز الدراسي، تشجيعاً للطلبة على النجاح والعطاء والتفوق». وتوجهت لكل الطالبات المكرمات والمتميزات بكلمة أثنت فيها على جهودهن المبذولة في تحقيق النجاح والتقدم والمثابرة، خلال المسيرة التعليمية وحثتهن على مواصلة التميز والتفوق.

وتقدمت بالشكر والتقدير إلى عضوات مجلس أمهات المدرسة والمعلمات وأمهات الطالبات، لتعاونهن المثمر مع الطالبات وإدارة المدرسة، وحرصهن المستمر على التفاعل مع أنشطتها وبرامجها التربوية والتعليمية المهمة.

حضرت حفل التكريم أمينة مجلاد مديرة المدرسة، وفاطمة المطروشي من منطقة عجمان التعليمية، والمعلمات، وجمع غفير من أمهات الطالبات.

وفي ختام الحفل، تم التقاط الصور التذكارية احتفالاً بالمناسبة.(عجمان- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض