• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفورمولا 4» تنطلق للمرة الأولى بـ18 سباقاً

120 فعالية في الموسم الجديد لرياضة السيارات والدراجات النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

يشهد الموسم الجديد لرياضة السيارات والدراجات النارية في الدولة 2016-2017، إقامة أكثر من 120 فعالية تنافسية في مختلف أنواع السباقات في مناطق الدولة، وسط زيادة في أعداد المشاركين وإضافة أحداث جديدة أبرزها سلسلة سباقات «الفورمولا 4».

وتعد جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 في أبوظبي، بفعالية مثيرة أخرى هذا الموسم، وذلك في شهر نوفمبر المقبل على أرض حلبة مرسى ياس، بمشاركة بطولتي جي بي 2 وجي بي 3 كسباقات داعمة لسباق الجائزة الكبرى.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي الإمارات للسيارات ظهر أمس في مقره في دبي، للكشف عن البرنامج الكامل للروزنامة الجديدة، وتحدث فيه محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، عمر عبد الرحمن ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وممثلي الهيئات الداعمة لرياضة السيارات ومنهم ممثلون عن حلبة مرسى ياس، دبي أوتودروم، دبي كارتدروم، حلبة العين للسباقات، إينيرجي دبي، جلف سبورت، راسجيرا، دراجون ريسنج، بولاريس الإمارات وراك تراك.

كما يشهد الموسم المقبل عدداً من الفعاليات المتأصلة مثل بطولة تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، إلى جانب أحداث رائدة أخرى مثل بطولات سلسلة سباقات أن جي كي (NGK)، وكأس الإمارات راديكال الشتوي، فورمولا جلف أكاديمي ذات المقاعد الأحادية، فيراري آسيا باسيفيك، ولامبورغيني تروفيو وسباق الخليج 12 ساعة في حلبة مرسة ياس في ديسمبر.

ومن الفعاليات الحاضرة أيضاً على روزنامة الفعاليات الرياضية، رالي دبي الدولي، أقدم بطولة دولية في الإمارات، إضافة لرالي أبوظبي الصحراوي، أول بطولة عالمية في رياضة السيارات في الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا