• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اختتام فعاليات البرنامج وتكريم الفائزين

المركز الأول لمدرسة زهرة المدائن في مسابقة مرورية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

فازت مدرسة زهرة المدائن للتعليم الأساسي برأس الخيمة بالمركز الأول في مسابقة أفضل معرض مروري مدرسي على مستوى الإمارة، وحصلت مدرسة أُبيّ بن كعب للتعليم الأساسي على المركز الثاني، فيما حصلت مدرسة السلف الصالح الخاصة على المركز الثالث مع حصول مدرسة الروابي الخاصة على المركز الثالث مكرر، وتم تقديم كأس ودرع ومبلغ مالي نقدي للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى، تقديراً لجهودهم المقدرة في إعداد المعارض المرورية بالشكل المطلوب على أكمل وجه، ولتعاونهم المثمر مع إدارة المرور والدوريات.

جاء ذلك في ختام فعاليات برنامج “مسابقة أفضل معرض مروري مدرسي” التي شهدها العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والعميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية، بحضور عدد من ضباط شرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع المنطقة التعليمية بالإمارة وبرعاية جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية.

حيث تم تقييم نتيجة مشاركات المعارض المرورية المقدمة من قبل الطلبة بالمدارس، بناءً على تقييم لجنة مشكلة من إدارة المرور والدوريات برئاسة المقدم أحمد الصم النقبي مدير فرع التوعية والإعلام المروري.

وتم تكريم مدرستي ابن زيدون للتعليم الأساسي والمنصور للتعليم الأساسي بجائزة المراكز المتميزة من ضمن المعارض المشاركة، وتكريم مدرستي اليمامة للتعليم الأساسي وعبدالله بن عمر بجائزة المدارس المتفاعلة.

وقد تضمنت المعارض المشاركة في المسابقة على العديد من الصور الخاصة بالحوادث المرورية، التي ذهب ضحيتها عدد من الأرواح البريئة، بجانب التعريف بمخاطر الطريق، مؤكدين مسؤولية الجميع في تفادي الحوادث، فهي ليست مسؤولية رجل الشرطة فحسب، وإنما هي مسؤولية المجتمع بأكمله.

وأثنى العميد النوبي في ختام التكريم على جهود الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية بالمدارس المشاركة، تقديراً وعرفاناً لجهودهم الفعّالة والمتميزة في التعاون الأمني التوعوي، مؤكداً حرص شرطة رأس الخيمة على دعم وتعزيز التواصل مع الجمهور، بالعمل مع الشركاء وفق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الشراكات مع القطاعات المعنية، بهدف زيادة الوعي المروري لدى طلاب مدارس الإمارة، واستمرار التفاعل بين شرطة رأس الخيمة والمؤسسات المجتمعية بما يخدم المجتمع والوطن. كما قام نائب القائد العام بتكريم كل من منطقة رأس الخيمة التعليمية، وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وأعضاء لجنة التحكيم. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض