• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إخلاء وهمي في مكتب «إسلامية دبي» بحتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي أمس تجربة إخلاء وهمي في مكتب الدائرة بمنطقة حتا، ضمن خطتها لتعزيز الوعي بالمخاطر وطرق مواجهتها.

وقال عبدالله عبيد الدلال، مدير إدارة التميز المؤسسي: «إن الدائرة تسعى لتحقيق أعلى معايير السلامة في مختلف مرافقها، وذلك بما يتوافق مع المعايير الدولية لسلامة الموظفين والعاملين بها، موضحاً أنه بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية تم الوقوف على مدى استعداد المكتب وجاهزيته لمواجهة المخاطر والحالات الطارئة».

وأكد أن التجربة حققت أهدافها من حيث التفاعل من قبل العاملين في المكتب واتباعهم التوجيهات، ما ساهم في سرعة إخلاء المبنى، والذي يوافق متطلبات السلامة كافة.

وتقدم الدلال بالشكر للجهات التي ساهمت في التجربة، متمثلة في مكاتبها بمنطقة حتا، وهي الإدارة العامة للدفاع المدني، ومؤسسة إسعاف دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والتي قامت بإرشاد العاملين بالمركز على كيفية التعامل مع الحالات الطارئة، وإخماد الحرائق، وإسعاف المصابين، والإرشادات التي تساهم في تقليل الإصابات والخسائر. وأشار الدلال إلى أن التجربة تعد الأولى في مكتب حتا، وسيتم تعميمها على المنشآت التابعة للدائرة، للتأكد من مطابقتها للمعايير التي تحفظ الموظفين، وتؤمن لهم البيئة الملائمة لأداء مهامهم الوظيفية بأمان. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض