• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

50% نمو حجوزات العرض

نمو قياسي في نسخة 2017 من معرض المطارات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن معرض المطارات عن مزيد من التوسع في دورته التالية التي ستقام من 15 إلى 17 مايو 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات، حيث أكد منظمو المعرض أن الاهتمام الكبير بصناعة الطيران العالمية في سوق الشرق الأوسط، وبأحدث التكنولوجيات التي تعرض في هذه المنصة، أدى إلى زيادة تجاوزت 50% في حجوزات مساحات العرض، مقارنة مع الدورة الماضية، وكانت الدورة الأخيرة من المعرض، النسخة الأكثر نجاحاً حتى تاريخه، بمشاركة أكثر من 300 عارض من أكثر من 55 دولة، وحجوزات في قاعات زعبيل 4 و5 و6 بمساحة إجمالية بلغت 15,000 متر مربع.

وستقام نسخة العام 2017 إلى جانب معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط، الذي يعتبر المعرض المتخصص الأضخم من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة للشركات الراغبة باستغلال الفرص التي يقدمها قطاع تموين الطيران المزدهر.

ومع الارتفاع في عديد المسافرين جواً في العالم فإن المطارات تستثمر بفاعلية في التكنولوجيا الذكية لضمان خبرة سفر مريحة من دون المساومة على الأمن، وسوف يتضمن معرض المطارات 2017 مشاركة شركات عالمية رائدة ستعرض أحدث التكنولوجيات الذكية.

وفي هذا الإطار قال اللواء أحمد بن ثاني مساعد القائد لشؤون المنافذ في شرطة دبي، أن التكنولوجيا المتطورة والحلول الذكية تلعب دوراً حاسماً في تعزيز أمن المطارات خاصة في ظل النمو القياسي الذي تشهده حركة السفر حول العالم، مشيراً إلى أن الطرق التقليدية في توفير الأمن لم تعد تجدي نفعاً خاصة في بيئة مليئة بالتحديات على مدار الساعة مثل بيئة الطيران.

وأضاف: « نركز في إدارة أمن المطارات بشرطة دبي بشكل أساسي على استخدام أفضل التقنيات في كل عملياتنا في مطارات دبي للحفاظ على المستوى الرفيع من الأمن المتوفر في هذا المرفق العالمي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين الذين يستخدمون المطار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا