• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رفيع يكرم موزة المزروعي إحدى الرائدات الأوائل بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

كرم اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، في مكتبه أمس، موزة المزروعي، إحدى الرائدات الأُول في شرطة دبي، حيث قدم لها شهادة شكر وتقدير باسم القيادة العامة لشرطة دبي، وهدية رمزية، تثميناً لجهودها المخلصة المتميزة خلال فترة عملها في الشرطة.

وتم خلال التكريم تبادل أحاديث عن ذكريات عملها في السلك الشرطي، وفي مجال العمل الفني، حيث تعتبر المزروعي أول من ساهم في تأسيس الشرطة النسائية في الإمارات، وحملت أول لقب “شرطية”، وذلك في عام 1974م، ومن أوائل مؤسسي المسرح في الإمارات.

ونقل لها اللواء رفيع تحيات وشكر القيادة العامة لشرطة دبي، التي لا تألو جهداً في التواصل مع منتسبيها السابقين، مشيراً إلى أن شرطة دبي تقدر لهذه الفنانة مشوارها الطويل في العطاء، سواء في مجال العمل الشرطي أو في مساهماتها الفنية المعروفة.

وبدورها تقدمت المزروعي بوافر الشكر لشرطة دبي، مشيدة بما وصلت إليه هذه المؤسسة الأمنية من تميز، ومن دور ريادي في تكريس الأمن والأمان لكافة شرائح المجتمع. حضر حفل التكريم،العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعقيد خالد الشامسي، مدير إدارة شؤون الموارد، والعقيد محمد راشد، مدير إدارة المراسم والتشريفات، والرائد وداد سيف عبدالرحمن، رئيس قسم رياض الأطفال، والملازم أول نورة محمد حسن، رئيس قسم الشؤون النسائية، وسامية ميرزا شاهين، رئيس قسم التنسيق والمتابعة ، (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض