• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة خدمة «المرفأ» البحرية في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» أمس محطة خدمة «المرفأ» البحرية في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي.

شهد حفل افتتاح المحطة عامر محمد المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وممثلي بعض الجهات الحكومية وعدد من المسؤولين في «أدنوك للتوزيع». ومحطة خدمة «المرفأ» البحرية هي الإضافة الأحدث إلى شبكة «أدنوك للتوزيع» على مستوى الدولة، وتمتاز بأنها المحطة البحرية الثانية من نوعها وفق التصور الجديد لمحطات الخدمة ومرافق تزويد الوقود للصيادين وأصحاب المراكب البحرية.

وتضم قائمة الخدمات التي تقدمها محطة الخدمة الجديدة خيارين من الوقود للصيادين وأصحاب المراكب البحرية وهما خصوصي 95 والديزل الصديق للبيئة، وتمتاز المضخات البحرية المعتمدة بمستويات أداء عالية.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»: «استطعنا التعرف مبكراً إلى احتياجات المنطقة الغربية من المنتجات والخدمات البترولية اللازمة لدعم ما تشهده المنطقة من نمو عمراني واقتصادي»

وأضاف الراشدي «سنواصل البحث عن مختلف الفرص التوسعية التي تعزز قدرتنا على خدمة المجتمع المحلي وتزويده بكل احتياجاته من منتجات وخدمات عالية الجودة - وبما يتماشى مع خطة زيادة عدد محطات الخدمة في كافة أرجاء الدولة بحلول عام 2017 لتصل إلى نحو 450 محطة».

وعملت «أدنوك للتوزيع» على تزويد المحطة البحرية الجديدة برصيف بحري عائم مزود بكشّافات ضوئية خاصة للارتقاء بجودة تقديم الخدمة الليلية، ويمتاز هذا الرصيف بتصميمه من مواد مقاومة للحرائق واشتماله على أدوات خاصة لمكافحة اشتعال النيران كطفايات الحريق.

كما زُوِّد الرصيف البحري بحواجز وممرات السلامة البحرية وفق ما تتطلبه معايير الصحة والبيئة والسلامة المهنية المعتمدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا