• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صاحب مجهود وافر

إبراهيما دياكيه.. «مايسترو» الوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

استعاد إبراهيما دياكيه مايسترو وسط العين بريقه، وأسهم في إعادة «الزعيم» إلى الريادة بمجهوده الوافر، خاصة أن الموسم كان طويلاً وصعباً ومرهقاً وأنهم خططوا من البداية مع الإدارة والجهاز الفني لأن يتوجوا ببطولة الدوري في نهاية الموسم وأنهم بذلوا الغالي والنفيس سعياً لبلوغ هذا الهدف، بالإضافة إلى مضاعفة الجهود ورفع درجة العطاء في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

يقول دياكيه: «لم نقدم المستوى المطلوب في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأنا العودة إلى مستوانا الطبيعي، ولهذا أنا سعيد للغاية لتحقيقنا الطموح الذي وضعناه نصب أعيننا من أول جولة في بطولة دوري الخليج العربي».

وأضاف: «في بداية المنافسة اعتلى الوحدة قمة الترتيب قبل أن يبتعد ويفسح المجال للجزيرة ليحل مكانه. وبكل تأكيد كان يتوجب علينا أن نبذل جهداً أكبر لكي نتخطى فريقي الوحدة والجزيرة والأخير كان منافساً قوياً، إلا أنهم لم يوفقوا في مبارياتهم الأخيرة وتحديداً أمام بني ياس في الجولة الـ 23».

وحول نقطة التحول في البطولة، يرى دياكيه أن تغلبهم على الوحدة في الجولة الحادية عشرة على ستاد هزاع بن زايد بأربعة، أهداف نظيفة، وكان الوحدة وقتها متصدراً البطولة، كان من الأهمية بمكان، وهو الفوز الذي زاد من فرصة العين للحصول على اللقب.

وأضاف: «العين أحد أكبر الأندية في المنطقة، وعلى مستوى القارة الآسيوية، ودائماً ما تحرص إدارته على التعاقد مع العناصر المتميزة، ولذلك شاهدنا أن البديل الجاهز كان دائماً موجوداً في حالة غياب أي لاعبين أساسيين، ما يؤكد أن الجميع شاركوا في هذا الإنجاز، وأن كل اللاعبين منحوا الفريق الإضافة المطلوبة تحت كل الظروف التي واجهها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا