• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يستمد عزيمته من «الأمة البنفسجية»

هلال سعيد.. عطاء بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

يستمد هلال سعيد 37 عاماً قائد العين عزيمته من «الأمة العيناوية»، خلال مشوار العطاء الناجح الذي لا يتوقف،ويحمل بداخله الكثير من مشاعر الفخر بما تحقق مع «الزعيم»، خصوصاً أن هذه اللحظات السعيدة أصبحت تشكل تاريخاً يفخر به كثيراً.

وقال سعيد، إن العين يمثل الطموح الرائع لكل لاعب بقيمته العالية وإرثه التاريخي ومستقبله المشرق بوجود المعطيات التي تساعده على تحقيق حلم الجماهير الوفية والحاضرة بقوة في جميع الأوقات والمناسبات. وأكد أن الفوز بالألقاب يمنح اللاعب الدافع المعنوي المطلوب للمضي في مشوار المنافسة في المسابقات المختلفة، ويضيف الكثير من الأمور الإيجابية إلى اللاعب.

وأضاف أن مشوار العين للمنافسة على الدرع خلال الموسم الحالي كان اختباراً قوياً لقيمة العناصر التي يضمها الفريق في ظل الظروف التي رافقتنا في بعض المباريات، ورغبة التحدي كانت عنواناً لكل المراحل الصعبة في بطولة الدوري، وتوقعت من البداية أن يكون العين هو المنافس على اللقب مع الجزيرة، وكنت على دراية بالمعطيات التي يمكن أن تساند هذه التوقعات، لافتاً إلى أنه يسعى للأفضل في الفترة المقبلة، وأن الشيء المهم بالنسبة له يتمثل في تتويجه مع الفريق باللقب في موسمي 2011 – 2012 و2012 - 2013 بعد عودتي من الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا