• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

32 حكماً في مونديال السلة للناشئين بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

علي معالي (دبي)

اختار الاتحاد الدولي لكرة السلة ثنائي التحكيم الإماراتي سالم الزعابي، ومحمد الحمادي للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للناشئين التي ستقام في دبي أغسطس المقبل، ما يعتبر نجاحاً جديداً للصافرة الإماراتية، خاصة وأن هذا الثنائي جددا مؤخراً رخصة التحكيم الدولي، وشاركا في العديد في إدارة المباريات الخارجية.

وصرح د. منير بن الحبيب المدير التنفيذي لكأس العالم بأن هناك 32 حكماً سيديرون مباريات البطولة ما بين حكام للساحة، ومراقبين معتمدين من الاتحاد الدولي، وستقام دورة دولية تبدأ 7 أغسطس، وتمثل فرصة أخرى لحكامنا لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي فيهما.

وتم تحديد مواعيد مباريات المونديال بشكل نهائي، حيث سيلعب منتخبنا الوطني مبارياته الأولى ضمن منتخبات المجموعة الثالثة مع بورتريكو، وإسبانيا، وإيطاليا على صالة النادي الأهلي، وسوف يبدأ منتخبنا مبارياته بلقاء إيطاليا يوم الجمعة 8 أغسطس، وفي اليوم نفسه، وعلى الصالة نفسها، يلتقي بورتريكو مع إسبانيا، وفي المجموعة الأولى، يلتقي منتخب أنجولا مع الفلبين، واليونان مع أميركا بالمجموعة الأولى، وعلى صالة نادي الوصل في نفس اليوم، يلتقي المنتخب الياباني مع الأسترالي، وفرنسا مع كندا بالمجموعة الثانية، وصربيا مع الصين، ومصر مع الأرجنتين في المجموعة الرابعة. من جهة أخرى، تسببت الامتحانات في تأجيل بعض فترات المعسكر، حيث أدى الاختلاف في مراحل تعليم اللاعبين إلى إحداث خلل في برنامج التدريب، نظراً لاختلاف المناهج للاعبين، وهو ما سيجعل من الصعب إقامة معسكر نهاية الأسبوع الجاري، وبعد الانتهاء الكامل من الامتحانات سيبدأ التجمع. على طرف آخر، قررت لجنة المسابقات تأجيل مسابقة كأس الاتحاد التي كان مقرراً لها 23 من الشهر الجاري لتقام 25 من الشهر نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا