• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عدم التجديد للاعبين المنتهية عقودهم

الشباب ينهي خدمات جهاز «الرديف» ويقلص مساعدي باكيتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

أبلغت إدارة الشباب الجهاز الفني للرديف، وعدداً من مساعدي المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، بانتهاء مهمتهم مع النادي، وذلك عبر رسائل رسمية تم توجيهها إلى الأطراف المعنية الأيام الماضية، ويأتي القرار بناء على تقييم العمل، خلال الفترة الماضية، وعلاج السلبيات، رغبة في تنفيذ استراتيجية ناجحة للموسم المقبل، أملاً في إعادة الفريق إلى «السكة الصحيحة»، بعد تدهور النتائج في نهاية الموسم المنقضي.

ويذكر أن الجهاز الفني للشباب يضمن عدداً كبيراً من العاملين، الأمر الذي رأته الإدارة مبالغاً فيه، ويحتاج إلى تصحيح، خاصة أمام الميزانية المحدودة، وقلة الدعم المادي الذي يحصل عليه النادي.

وعلى جانب آخر، قررت إدارة الكرة عدم تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم، أمثال عمر علي عمر، وعبد الله عيسى، وراشد لاهي، مقابل الدخول في مفاوضات لتجديد إعارة لاعب العين محمد علي عايش، ولاعب الأهلي عصام ضاحي، بناء على توجيهات من مدرب الفريق. يضاف إلى ذلك البحث عن أجانب جدد للفريق في الوسط والهجوم، حيث يملك القائمون على الفريق، نخبة من الأسماء الجيدة، ويتم حالياً المفاضلة بينهم لاختيار الأنسب، والأقدر على تقديم الإضافة إلى الفريق، ويتم في الوقت نفسه دراسة العروض التي تلقاها النادي لإعارة، أو انتقال عدد من الأجانب الحاليين إلى أندية أخرى محلياً أو خارجياً، بالتنسيق مع وكلاء أعمالهم.

ويذكر أن خالد بن فارس مدير الإدارة الرياضية بنادي الشباب دشن مهمته الجديدة مع النادي منذ ثلاثة أسابيع، وفتح العديد من الملفات الخاصة بالموسم الجديد لترتيب البيت مبكراً، وضمان كل الظروف المواتية، حتى ينطلق الفريق بشكل ناجح، ويعود إلى نتائجه الإيجابية، ولا تزال الاجتماعات متواصلة مع المدرب ماركوس باكيتا لمناقشة العمل الذي قام به خلال الموسمين الماضيين، ودراسة متطلبات الفريق للمرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا