• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

24 لاعباً في تدريبات منتخب الشباب

«أبيض 95» يستعد لنهائيات آسيا بـ «وديتين» أمام إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

واصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» تحضيراته الجادة، استعداداً لنهائيات كأس آسيا للشباب «19 سنة» التي تقام منافساتها من 9 إلى 23 أكتوبر المقبل، ودخل اللاعبون في معسكر إعدادي بفندق اتحاد الكرة يوم السبت الماضي، يستمر إلى الأربعاء المقبل، حيث يخوض خلاله «الأبيض» مباراتين وديتين ضد نظيره المنتخب الإيراني، والأولى يوم الأحد المقبل، على ملعب حمد الطاير بنادي النصر في دبي، على أن يستضيف ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج المباراة الثانية الثلاثاء المقبل.

وتحضيراً للمواجهتين الوديتين، عمل الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني، على إجراء تدريبات يومية على فترتين صباحية

ومسائية على ملعب ذياب عوانة، وأدى اللاعبون صباح أمس تدريبات بدنية بصالة الجمانيزيوم، وأجرى «الأبيض» في الفترة المسائية تدريبات تكتيكية، وشهد تدريبات المنتخب الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، والمشرف العام لمنتخبنا الوطني.

ويشارك في تدريبات منتخبنا الوطني 24 لاعباً، هم: عبدالله حسن النوبي وسعيد جاسم «الأهلي»، جاسم جوهر «بني ياس»، سلطان عبدالوهاب مير وأحمد جميل وعبدالرحمن جاسم وسلطان عبدالله وأحمد محمد الهاشمي وخلفان مبارك وسلطان سعيد الشامسي

«الجزيرة»، عبدالله غانم وعمر جمعة ربيع وبلال يوسف «الشارقة»، راشد غانم «الشعب»، محمد عبدالباسط «عجمان»، يوسف علي راشد «العروبة»، محمد سعيد بوسنده «العين»، مروان علي وراشد محمد عمر وحمد محمد إسماعيل «النصر»، منصور عبدالله وأحمد راشد ومحمد حسن الشامسي «الوحدة»، وعبدالله كاظم «الوصل».

وشارك خلفان مبارك صانع ألعاب منتخبنا الوطني في تدريبات «الأبيض»، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته الفترة الماضية عن الملاعب، وأوضح ماجد حميد مساعد، مدرب منتخبنا، أن خلفان مبارك يحتاج إلى عمل بدني كبير في الفترة المقبلة، حتى يصبح جاهزاً لخوض المباريات، مبيناً أن عودة خلفان تعد مكسباً للمنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا