• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

مع بداية العام الثاني للإذاعة

«الأولى».. دورة برامجية جديدة تعزز الهوية التراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت إذاعة الأولى، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن دورتها البرامجية الجديدة (2016 – 2017) التي بدأ العمل بها في الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، مع إنتاج جديد يلائم هويتها التراثية، من خلال مجموعة من الأفكار الابداعية والبرامج الجديدة التي تفتح المجال واسعاً للاطلاع على كل ما يتعلق بالمجتمع الإماراتي قديماً وحديثاً.

ثقافة محلية

وقالت فاطمة عارف البناي، مدير إذاعة الأولى ومدير المكتب الإعلامي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «يتضح من خلال دورتنا البرامجية الجديدة مدى حرصنا على التواصل مع كل شرائح المجتمع، إضافة إلى تعزيز المحافظة على تراثنا وثقافتنا المحلية بطابع مليء بالتشويق لضمان المتابعة من قبل مستمعينا الكرام. وفي الوقت ذاته، فقد أولينا تركيزاً عالياً إزاء الاستماع لآراء المتابعين من أجل تقديم البرامج والفقرات التي ترتقي إلى مستوى توقعاتهم».

وتضم قائمة الدورة الجديدة فواصل إذاعية وهي «عطايا الله» الذي يقدم للمستمعين معلومات عن الهجن من حيث أنواعها وطرق العناية بها وتربيتها، وهناك أيضاً فاصل «الجلام الأولم» الذي يعنى بتصحيح استخدامات بعض الكلمات الخاطئة المتداولة التي دخلت على اللهجة المحلية.

مصاحبة المستمعين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا