• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عمومية هادئة للاتحاد بحضور ممثلي ثمانية أندية

النصر والشباب في المشهد الأخير لموسم الطاولة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

معتصم عبد الله (دبي)

يسدل الستار في السادسة مساء اليوم على منافسات الموسم الرياضي 2013- 2014 باتحاد كرة الطاولة بإقامة مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين فريقي النصر والشباب على ملعب صالة نادي الوصل في دبي.

من ناحية أخرى، عقدت مساء أمس الأول الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة بمقر الاتحاد في دبي، بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور ثلث الأعضاء ممثلاً في ثمانية أندية ضمت النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، الخليج، البطائح، العروبة والجزيرة.

وكان عدم اكتمال النصاب القانوني قد أجل موعد الاجتماع السابق الذي كان مقرراً مساء الخميس الماضي بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بعد أن لبت 10 أندية فقط الدعوة للاجتماع من أصل 19 نادياً تمثل الجمعية العمومية. ترأس داوود الهاجري رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاجتماع، بحضور حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد، وأحمد البحر الأمين العام المساعد، وأحمد العبدولي رئيس قسم اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وجرت أعمال اجتماع الجمعية في أجواء هادئة وبسلاسة كبيرة، حيث تم بدايةً إقرار محضر الاجتماع السابق، تلاه مناقشة التقرير الإداري الذي تضمن استعراض كشوفات الحكام البالغ عددهم 27 حكماً، والشركات الراعية لنشاط مسابقات الاتحاد خلال الموسم الماضي والمنتخبات الوطنية، كما تناول التقرير اجتماعات مجلس الإدارة ولجان الاتحاد، وتضمن عرضاً لأنشطة الاتحاد الداخلية والخارجية. وناقش الاجتماع التقرير الفني الذي تضمن نتائج مشاركات المنتخبات في بطولات كأس العرب، دورة الألعاب الآسيوية، تصفيات غرب آسيا، بطولة المنتخبات الخليجية، بجانب مشاركات الأندية، علاوة على مناقشة التقرير المالي، حيث بلغ رصيد الحساب الختامي للسنة المالية 2013 والمرحل لعام 2014 مبلغ 421.910 درهم. ولقيت المقترحات المقدمة من الأندية لعرضها على الجمعية حظاً وافراً من النقاش، حيث تقرر تحويل مقترح نادي دبا الحصن بشأن تنظيم بطولات في الصالة المغطاة بالنادي إلى اللجنة الفنية، كما تقرر تحويل مقترح النادي بشأن تنظيم بطولات المناطق للأندية للجنة المسابقات.

وحول ملاحظات نادي الشعب، تقرر تحويل مقترح النادي بشأن إعادة نظام الدوري إلى شكله السابق وملاحظات النادي حول معايير الاختيار للمنتخبات، أوضح الهاجري أن اختيار اللاعبين للمنتخبات يتوقف على النتائج التي يحققونها في المشاركات الخارجية، مبيناً أن اختيار لاعبي منتخبات الأشبال والناشئين يتم من خلال مراعاة عوامل عديدة، مثل تأسيس اللاعب، والموهبة.

وذكر أن مجلس إدارة الاتحاد دأب ومنذ العام 2012 على إيفاد 6 من لاعبي المنتخبات الصغار الى الصين على مدار ثلاث مرات في الموسم في معسكرات تدريبية تحت إشراف مدربين من الاتحاد الصيني، مؤكداً أن المجموعات التي خاضت معسكرات التدريب خلال العامين الماضيين ستكون نواة لمنتخبات وطنية تقوى على المنافسة وحصد الإنجازات.

وأقر الاجتماع تحويل مقترح الأهلي بشأن السماح لحملة المراسيم «جوازات السفر الإماراتية» بالمشاركة في البطولات المحلية والخارجية مع الأندية إلى «الهيئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا