• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يضع اللمسات الأخيرة لانطلاق فعالياته بعد غد

«التواصل الاجتماعي» يوسّع دائرة المشاركة في «منتدى الإعلام العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكدت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي انتهاء الاستعدادات الأخيرة لانعقاد دورته الرابعة عشرة التي تفتتح أعمالها بعد غد الثلاثاء وتستمر يومين في مدينة جميرا بدبي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتتضافر جهود فريق نادي دبي للصحافة والمكتب الإعلامي لحكومة دبي وبراند دبي ضمن فريق واحد يعمل منذ أشهر وضمن مسارات مختلفة على الإعداد لدورة مميزة، من المتوقع أن تشكل علامة فارقة في تاريخ انعقاده.

وتعقد الدورة الحالية للمنتدى الذي ينظمه نادي دبي للصحافة في مدينة جميرا بدبي، تحت شعار «اتجاهات جديدة»، ويحمل المنتدى هذا العام العديد من الأفكار والرؤى التي تتناول الإعلام من منظور جديد، سواء على صعيد الشكل أو المضمون، عبر سلسلة من الجلسات والفعاليات المبتكرة.

وقالت منى غانم المري، رئيس اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، رئيس نادي دبي للصحافة: «إن الأيام الأخيرة قبيل انطلاق الحدث شهدت تكثيفاً لجهود جميع أعضاء فريق العمل الذي باشر بدوره توزيع مزيد من المهام على فرق فرعية تم تشكيلها للاهتمام بالتفاصيل الدقيقة كافة المتعلقة بالمنتدى للخروج باللقاء على الوجه المنشود له من الكمال، وبما يرقى إلى سجل النجاح الذي أرساه المنتدى طوال دوراته السابقة».

وأثنت المري على التعاون الكبير الذي يلقاه المنتدى وفريق العمل من قبل الأطراف المعنية كافة، وفي مقدمتهم شركاء المنتدى، وكذلك التعاون النموذجي من مختلف الجهات الحكومية المعنية بتقديم جانب من أوجه الدعم، وقالت إن هذا التعاون يمثل ركيزة أساسية في تحقيق الأهداف الموضوعة وفق خطة العمل، وعلى تنوع وتباين أوجه الدعم والمساهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض