• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يرحب بالمشاركين في الأولمبياد المدرسي ويحثهم على التنافس الشريف

«عرس الرياضة المدرسية» يجسد «وطن السعادة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تفتتح ظهر اليوم بقاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي نهائيات النسخة الثانية للأولمبياد المدرسي، الذي تقام بمشاركة 1091 طالبا وطالبة يمثلون 10 مناطق تعليمية بالدولة، ويتنافسون في 6 ألعاب رياضية، حيث يستضيف نادي ضباط الشرطة بدبي منافسات: ألعاب القوى والجمباز والرماية، بينما يستضيف نادي الوصل منافسات: المبارزة والسباحة والقوس والسهم.

ورحب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا للأولمبياد المدرسي، بالطلاب والطالبات المشاركين بنهائيات النسخة الثانية، مؤكداً أهمية التنافس الأخوي الشريف وعيش هذه الأجواء والاستفادة منها للتطوير المستمر نحول مستقبل مشرق.

وأكد سموه أن تواصل الأولمبياد المدرسي للعام الثاني على التوالي، يؤكد المضي نحو الهدف المنشود والبدء في تكوين القوام الأساسي للرياضة الوطنية في شتى الألعاب، حيث تتواصل خطوات التقدم بفضل اهتمام ودعم ومتابعة قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتقدم سموه، بالشكر والتقدير إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وأصحاب السمو أولياء العهود على الاهتمام الكبير والدور البارز في التأكيد على أهمية الرياضة، وضرورة ممارستها، والعمل على جعلها أسلوب حياة.

وأشار سموه إلى أن برنامج الأولمبياد المدرسي ساعد على ترسيخ مبادئ المودة والإخاء والمنافسة الشريفة من خلال العمل على نشر الوعي وتداول القيم السامية للرياضة، نظراً لأهميتها ودورها الكبير في تنمية المجتمعات وتثقيف الأجيال الصاعدة، وإسهامها في التوعية الصحية وإبراز النواحي الإيجابية التي ستعود على أبنائنا بالفائدة المرجوة والوصول إلى الأهداف المنشودة في البحث عن أبناء المستقبل الذي ينتظر منهم الوطن الكثير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا