• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تاريخ من العداء مع نجوم أتلتيكو

صحافة مدريد: «المستفز» نيمار يلعب بالنار!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

محمد حامد (دبي)

لم تتوقف الصحف المدريدية منذ السبت الماضي، وتحديداً عقب نهاية مباراة ليجانيس مع البارسا، عن سرد تاريخ نيمار «الاستفزازي»، مشيرة إلى أنه يتعمد إثارة المنافسين بالاستعراض المبالغ فيه بالكرة، وخاصة حينما يكون البارسا متقدماً، وهو ما حدث في مباراة الفريق الكتالوني أمام ليجانيس، فقد كان فريقه متقدماً بفارق مريح من الأهداف، مما جعله يستعرض مهاراته أمام المنافسين، وهو ما تسبب في توتر المباراة.

ونقلت الصحف المدريدية عن مايكل لاودروب نجم الدنمارك واليوفي والبارسا السابق قوله إنه يجب على نيمار التوقف عن استفزاز المنافسين، والاستعراض بالكرة، وخاصة حينما يكون الفريق المنافس يعاني من تأثيرات التأخر في النتيجة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «آس» المدريدية تابع لاودروب «لماذا يحتفظ نيمار بالكرة ويجري بها في أرجاء الملعب طولاً وعرضاً؟ لأنه ببساطة يريد استفزاز المنافس».

وتابع النجم الدنماركي «يجب على نيمار أن يمرر الكرة، ولا يفكر في الاستهانة بالمنافس، أعتقد أن البارسا كان متقدماً برباعية، وهو يستعرض بالكرة، لا يمكن لأحد قبول ذلك». وأشارت الصحف المدريدية إلى أن مواجهة البارسا مع أتلتيكو مدريد ستعيد لأذهان الجميع المواجهات السابقة لنجوم أتلتيكو مع نيمار، وخاصة القائد جابي، والمدافع الأيمن خوانفران، فقد سبق أن حدثت مناوشات بينهم بسبب طريقة النجم البرازيلي الاستفزازية.

وأضافت «آس» المدريدية «يبدو أن استمرار نيمار في هذا الاستفزاز للمنافسين لا معنى له سوى أنه لا يوجد من ينصحه بالتوقف عن ذلك، وستتجه الأنظار إلى المواجهة المرتقبة بينه وبين خوانفران وجابي في مباراة البارسا وأتلتيكو مدريد، فقد عادت مشاعر العداء ضد نيمار في الأيام الأخيرة بسبب ما حدث في مباراة ليجانيس والبارسا، فقد عاد للاستعراض من جديد بطريقة تستفز المنافسين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا