• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة للدوري السعودي تنطلق اليوم

الجماهير تنتظر «ديربي» جدة بين الأهلي والاتحاد الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

الرياض (د ب أ)

يتطلع اتحاد جدة للمحافظة على صدارة دوري المحترفين السعودي، عندما يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل في «ديربي» مدينة جدة في الجولة الرابعة من المسابقة.

ويتصدر الاتحاد جدول الدوري برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثالث. ورغم الأحزان التي يمر بها الاتحاد بعد وفاة أحمد مسعود رئيس النادي، لكن الفريق تمكن من تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية بتغلبه على الوحدة 5/‏ 3، وهي المباراة التي مكنته من انتزاع صدارة الترتيب.

ووضعت هذه المباراة عبئاً كبيراً على الفريق والجهاز الفني بقيادة التشييلي لويس سييرا، خاصة أن الفريق أصبح مطالباً بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الغائب عن سجلات الفريق منذ موسم 2008/‏ 2009.

ورغم الفوز الكبيرة الذي حققه الفريق على الوحدة، إلا أن الجماهير تعيش حالة من القلق بعدما اهتزت شباك الفريق ثلاث مرات، وظهور أخطاء دفاعية واضحة في دفاع الفريق.

ولكن المدير الفني للفريق قال عقب المباراة «أداء الفريق في تقدم مستمر، وهناك بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أدت إلى دخول ثلاثة أهداف في مرمانا، لكننا سنحرص خلال الفترة المقبلة على معالجة تلك الأخطاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا