• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتكلفة 63 مليون درهم

إنجاز تطوير «حوض شرق 6» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، مشروع تطوير حوض شرق 6 في أبوظبي بتكلفة 63 مليون درهم، متضمناً تأهيل البنية التحتية لتتناسب مع حجم النمو في هذه المنطقة.

وتضمن المشروع، إعادة تأهيل الطرق الداخلية للمنطقة والمواقف بما يتماشى مع دليل تصميم الطرق الحضرية، وتوفير الأعمال التجميلية، وأماكن اللعب، وساحات عامة تتيح لقاطني الحوض متنفساً يغنيهم عن الخروج من المنطقة، وستتوفر مساحات عامة، ومساحات خضراء ستساعد على إضفاء نوع من الأريحية على الحياة داخل المنطقة.

وأوضحت البلدية أنه تمت إنارة جميع الطرقات ومناطق الألعاب والملاعب والاستراحات والساحات العامة، بالمصابيح الموفرة للطاقة، كما تم إنشاء مبنى مواقف يتكون من طابق أرضي وطابق أول، وذلك لسد احتياجات المواقف في هذا الحوض المزدحم بالسكان.

ويأتي المشروع ضمن إطار حرص النظام البلدي على تجسيد خطة التطوير الشاملة لأبوظبي وضواحيها 2030، وضمن إطار حرصه واستراتيجيته الهادفة إلى تطوير منظومة البنى التحتية في مدينة أبوظبي، الأمر الذي يتطلب وجود بنية تحتية بمواصفات ومعايير عالمية، وبالشكل الذي يحقق تطلعات المجتمع ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة. ونوهت البلدية، إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع يعبر عن التزامها بقيمها المؤسسية الهادفة إلى الارتقاء المستمر بمستوى جودة الحياة في المدينة، وتنفيذ منظومة المشاريع الهادفة إلى تطوير مكونات البنية التحتية بالشكل الذي يحقق تطلعات أفراد المجتمع ويسهم في دعم مكونات النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها أبوظبي على كل الصعد.

وأشارت البلدية إلى أنها ماضية قدماً في تنفيذ مشاريع التطوير والتأهيل لمنظومة البنية التحتية في العديد من المناطق التي تشهد نمواً متسارعاً، وذلك تماشياً مع متطلبات التنمية وتطوير الخدمات وانعكاساً لخطة أبوظبي 2030.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض