• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الإمارات للآداب» تخصص جائزة سنوية لأفضل أمين مكتبة في مدارس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد):

خصصت مؤسسة الإمارات للآداب جائزة سنوية لأفضل أمين مكتبة في مدارس دولة الإمارات، لإبراز دور أمناء مكتبات المدارس في إعداد جيل جديد محب للعلم والقراءة، ولمكافأة محبي الثقافة والمطالعة.

وذكرت إيزابيل أبو الهول، الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب، ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب قائلة: «إننا نسعى، كوننا مؤسسة تعمل على تعميق دروب الأدب والثقافة، لتكريم الخبراء العاملين في المكتبات، في عام القراءة، وعلى الاحتفاء بهم لتقديرنا الكبير لما يقومون به».

وتتوجه مؤسسة الإمارات للآداب إلى جميع أولياء الأمور والمعلمين والطلاب، لتقديم ترشيحاتهم لأفضل أمناء مكتبات في مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة، وبناءً عليه سوف يتم اختيار مرشح من المدارس العربية، ومرشح آخر من المدارس الدولية، وسيحصل الفائزان على رحلة إلى ستديوهات «وارنر بروذرز» في لندن - لمشاهدة أضخم إنتاج لهاري بوتر، إضافة إلى رحلة لأربعة أفراد تتضمن تذاكر السفر والإقامة، وزيارة للمكتبة البريطانية، وجوائز أخرى.

كما سيتم الإعلان عن الفائزين 5 مارس 2017، وذلك خلال مهرجان طيران الإمارات للآداب (3-11 مارس2017)، وسيتم دعوة جميع المرشحين لحفل توزيع الجوائز، ولحضور حلقة نقاش بحضور المؤلف والشاعر ورئيس جمعية المكتبات المدرسية، «كيفن كروسلي هولاند»، وآخر موعد لتقديم الترشيحات هو 15 ديسمبر 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض