• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تعرض مشاريع لمواجهة تحديات الطاقة في مؤتمر «الحقول البحرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

هيوستن (وام)

اختتمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، مشاركة ناجحة في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2015 الذي نظم في مدينة هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية مؤخراً.

وشاركت أدنوك ومجموعة شركاتها في هذا الملتقى العالمي الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات المتخصصة في صناعة النفط والغاز للمرة الخامسة على التوالي بوفد ضم رؤساء تنفيذيين وكبار المسؤولين في المجموعة، برئاسة معالي المهندس عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة أدنوك تحت شعار «ملتزمون بتوفير احتياجات الطاقة المستدامة لعقود قادمة». وقال مدير عام أدنوك، إن الحدث وفر فرصة جيدة لوفد ادنوك ومجموعة شركاتها لبناء علاقات تعاون والتواصل مع الخبراء والاختصاصيين في صناعة النفط والغاز.

وخلال لقاء مجلس الأعمال الأميركي- الإماراتي، تناول علي الجروان الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية » أدما العاملة في الكلمة الرئيسية لأدنوك المشاريع الحالية والمستقبلية لأدنوك ومجموعة شركاتها والتي تهدف إلى تعزيز إنتاج النفط والغاز والمساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه صناعة الطاقة عبر خطط تستهدف ضمان توفير الإمدادات التي تكفل استقرار الأسواق العالمية. حضر اللقاء الذي نظمته جمعية توأمة مدينتي هيوستن وأبوظبي كبار المسؤولين في مدينة هيوستن وعدد من مسؤولي سفارة الدولة في واشنطن وسعادة أحمد المنهالي قنصل عام الدولة في هيوستن وسفراء الدول وأعضاء وفدي أدنوك وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي. وتحدث خلال اللقاء سيف الغفلي الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغاز عن الجهود المبذولة من أجل دفع العلاقات التجارية بين المدينتين، مشيرا في هذا الصدد الى المشاريع الحالية والمستقبلية التي تقوم بها أدنوك ضمن استراتيجيتها التي تهدف الى تعزيز انتاج النفط والغاز لتلبية الطلب العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا