• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لمسافري الدرجات الممتازة

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة انتظار في سيدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

افتتحت «الاتحاد للطيران» أمس صالة انتظار المسافرين الجديدة للدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار كنغزفورد سميث الدولي في سيدني.

وتعتبر الصالة الجديدة الأولى للناقلة الوطنية في أستراليا والأحدث في مجموعة صالاتها الفاخرة حول العالم، حيث تقع في مبنى المسافرين الدولي بيير سي، بالقرب من البوابة رقم 51.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران»، الذي افتتح الصالة: إن هذه الخطوة تعتبر إنجازًا جديدًا آخر في إطار التزام الشركة تجاه السوق الأسترالية، ويؤكد على الأهمية التي توليها «الاتحاد للطيران» لتقديم الأفضل في فئتها في كل مرحلة من مراحل تجربة سفر الضيوف.

يُشار إلى أنه تم تصميم صالة انتظار المسافرين الجديدة في سيدني اعتمادًا إلى الأناقة والرحابة والسكينة، للتأكد من استمتاع الضيف بأجواء مريحة يستعيد خلالها نشاطه، أو يتناول طعامه أو ينجز أعماله أو يقضي وقتًا مسليًا قبل صعوده إلى الطائرة.

وأضاف هوجن: «نتطلع دومًا لتوفير تجربة للضيف في صالات الانتظار تتناغم تمامًا مع ما نقدمه على متن الطائرة. وكلي ثقة من أن فريق الضيافة المحترف الذي تحظى به الاتحاد للطيران في صالة سيدني، إلى جانب موظفينا في منافذ إتمام إجراءات السفر وخدمات الضيوف، قادرون على تحقيق ذلك».

وتحتل صالة انتظار المسافرين مستويين يتمتعان بإضاءة طبيعية على مساحة تصل إلى 798 متر مربع، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي متطلبات المسافرين بقصد العمل أو الترفيه بمختلف أنواعها، ويشمل ذلك تجهيزات عالية المستوى تتعلق بالأعمال مع أجهزة كمبيوتر ماركة أبل، وإنترنت لاسلكي، ومنافذ كهربائية تصلح للاستخدام في مناطق متعددة ومزود بمخارج يو أس بي، وحمامات تضم مرافق استحمام مخصصة للذكور والإناث وذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة الى غرفة مخصصة للعب الأطفال، وغرف مخصصة للصلاة للذكور والإناث، ومقاعد مريحة بمساند جانبية للاسترخاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا