• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المغربي مرجان يحقق أفضل النتائج العربية

صدارة ثلاثية لـ«جولف سيتيزن كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تقاسم 3 لاعبين صدارة الترتيب في انطلاق منافسات بطولة جولف سيتيزن كلاسيك التي يحتضنها نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، وتعد المحطة الـ 13 في سلسلة جولة دول مينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتساوى الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، مع الإنجليزي كريج هينتون والباكستاني شهيد جافيد، بمجموع 67 ضربة لكل لاعب، بواقع 5 ضربات تحت المعدل.

وحقق المغربي أحمد مرجان أفضل النتائج العربية، حينما سجل 68 ضربة بواقع 4 ضربات تحت المعدل، ليتساوى مع أربعة لاعبين، وهم: الإسباني كارلوس بالمسيدا والإنجليزي لوك جوي والسويدي بير بارث والاسكتلندي دانيل هيندري.

وبقي الإسكتلندي كلارك لوتون حامل اللقب، قريباً من المنافسة، بعدما أنهى اليوم الأول بمجموع 69 ضربة بواقع 3 ضربات تحت المعدل، فيما وجد قريباً منه مواطنه بول دويرتي بمجموع 70 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل.

وفي أبرز النتائج حقق الإنجليزي زاين أسكتلند 72 ضربة مساوياً للمعدل، وتشارك مع المغربي فيصل السيرجيني الذي سجل نفس النتيجة، وحقق السعوديان خالد عطية وعثمان الملا أفضل نتيجة على صعيد اللاعبين الهواة العرب في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب، بعدما حققا 72 ضربة، وتقدما على مواطنهما سعود الشريف الذي سجل 73 ضربة بواقع ضربة واحدة فوق المعدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا