• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعا أعضاء مجلس الإدارة إلى توظيف خبرتهم في تنمية القطاعات الاقتصادية والصناعية

سلطان القاسمي: غرفة تجارة الشارقة لا تهدف لجباية الأموال وتتولى تطوير البيئة الاستثمارية لرجال الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أن الهدف من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ليس جباية الأموال بل دعم التجار والصناع ورجال الأعمال الإماراتيين كي يبدعوا وينتجوا ويخدموا بأفكارهم ويطوروا القطاعين الصناعي والتجاري في الدولة.

ورحب سموه خلال لقائه أمس أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمقر الغرفة بأعضاء مجلس إدارة الغرفة الذي تم تشكيله مؤخراً ليضم عدداً من الشخصيات المرموقة في مجال التجارة والصناعة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الوطنية الفاعلة في مجالاتها، مؤكدا سموه ثقته في قدرة أعضاء المجلس على الارتقاء بالقطاعين الصناعي والتجاري بإمارة الشارقة.

وقال سموه في كلمته إن إمارة الشارقة بلد مضياف وأهلها كرام يحبون ويرحبون بالضيف الزائر لهم من كل بقاع الأرض فيعيش بينهم ويصبح منهم فبيئتها جاذبة للاستثمار، كما أنها غرست في نفوس أبنائها الحب والانتماء وتقبل الآخر عبر اهتمامها بالتنشئة السليمة للأطفال وإنشاء المدارس والمراكز التربوية والبرامج الثقافية والعملية وأن منهج الإمارة وفكرها مأخوذ من تعاليم الإسلام السمحة واعتزازها بعروبتها الأصيلة وينصب جل اهتمامها على الإنسان وتطوير فكره فإن أردنا تطوير الصناعة والتجارة في إمارة الشارقة فيجب علينا تطوير رجالها.

وأضاف سموه أن على غرفة تجارة وصناعة الشارقة مسؤولية دعم وتطوير وتهيئة البيئة الاستثمارية لرجال الأعمال لتكون الإمارة منصة للانطلاق في سوق الأعمال والصناعة والريادة بحيث لا يتعارض مع التوجه العام للإمارة.

ودعا سموه أعضاء المجلس إلى توظيف خبرتهم وعلمهم في دعم وتنمية المجالات الاقتصادية والصناعية بشتى مجالاتها من خلال إعداد دراسات وإحصائيات ومسح للمناطق الصناعية بإمارة الشارقة.

وقدم سموه شكره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على نشاطاتها في مجال إقامة المهرجانات والمعارض والاحتفالات في مناطق الإمارة المختلفة مؤكدا أن هذه الأنشطة تعزز فكر وتوجه الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا