• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اللولو هايبر ماركت» تفتتح فرعاً جديداً في عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي بدر بن سعود البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع في سلطنة عمان المجمع التجاري (البندر)، الذي تديره مجموعة اللولو هايبر ماركت ويقع بالقرب من معسكر المرتفعة، وعلى مقربة من نقطة التقاء الطرق الرئيسية القادمة لمحافظة مسقط.

ويهدف المجمع التجاري إلى توفير السلع والمستلزمات الأساسية والكماليات بأسعار تفضيلية لمنتسبي وزارة الدفـاع وقوات السلطان المسلحة، وسيكون بمثابة سوق تجاري كبير تتوافر به العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، علما بأن المجمع صمم ليخدم كافة شرائح المجتمع ووضع في الاعتبار التوسعات المستقبلية والمشاريع المسانـدة الأخرى.

يتكون (البندر) من مركـز للتسـوق تبلغ مساحته 9160 مـتراً مربـعاً ويحتوي على قسم لبيع المواد الغذائية بكافة أنواعها وأصنافها، بالإضافة إلى الخضار والفاكهة الطازجة والمأكولات الساخنة ومخبز، كما يوجد بالمجمع 22 محلاً تجارياً لعلامات تجارية متنوعة تلامس ذوق واحتياجات المتسوقين على اختلاف فئاتهم، بالإضافة إلى ساحة مطاعم وركن ألعاب الأطفال، حيث تبلغ المساحة المخصصة للمطاعم 1685 متراً مربعاً، وتحتوي على 6 مطاعم بمساحة جلوس داخلية وخارجية تتميز برحابتها، وتطل على ركن ألعاب الأطفال الداخلي.

وتم تجهيز المجمع بمصليين أحدهما للرجال، والآخر للنساء، يتسع كل منهما لما بين 100 – 150 مصليا ومرفق بهما أماكن الوضوء ودورات المياه، كما تم توفير 1600 موقف للسيارات وقد روعي تخصيص مواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

يذكر أنه سيتم في مراحل لاحقة إضافة منطقة ألعاب موسعة للأطفال ودار للسينما ومطاعم، وبعض المرافق الترفيهية والخدمية الأخرى بحيث توفر عائد إضافي الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نوعية المزايا المقدمة لمنتسبي الوزارة. حضر حفل الافتتاح، يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا