• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أجهزة وابتكارات جديدة وتقنيات الذكاء الاصطناعي

«جيتكس شوبر» يواكب التوجهات العالمية في مجال التقنيات الاستهلاكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وضع القائمون على تنظيم معرض جيتكس شوبر، المرتقب في الفترة من 1 إلى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، إصبعهم على نبض قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية سريع الخطى، ليقيسوا أكبر عشرة توجهات تقنية لدى المستهلكين المتطلعين إلى تحديث أجهزتهم والاستفادة من أحدث التطورات في هذه المجال. وهذه دعوة إلى زوار الحدث الأكبر على مستوى الشرق الأوسط في مجال التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية، كي يترقبوا التوجهات التالية:

الأجهزة القابلة للارتداء: بات الترابط الرقمي بالفعل جزءاً من الحياة اليومية للمستهلكين بفضل الهواتف الذكية، وجاء الدور الآن على التقنيات القابلة للارتداء كي ترتقي بمستويات المعيشة. ووفقاً لدراسة أعدتها حديثاً شركة «سي سي إس إنسايت» تشير سوق الأجهزة القابلة للارتداء إلى نمو قوي خلال السنوات الخمس المقبلة، ترافقه عائدات يُتوقع أن تصل إلى 14 مليار دولار في 2016.

الذكاء الاصطناعي: من المنتظر أن يتواصل دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي، على غرار «كورتانا» في النظام «ويندوز»، و«سيري» في نظام «آي أو إس» من «أبل». وتضم العناصر الأخرى، مواد الطباعة الثلاثية الأبعاد، وبث الفيديو المباشر، وأجهزة التلفزيون ذات الوضوح الفائق، والواقع الافتراضي، والطائرات الذكية المسيرة عن بعد، وألواح التزحلق الكهربائية، والأجهزة المنزلية الذكية، وإنترنت الأشياء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا