• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المطارات» ينطلق بدبي اليوم بمشاركة 300 عارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم، فعاليات معرض المطارات 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 300 عارض من 40 بلداً.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتوقع أن تجذب الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، والتي يقام على هامشها الدورة الثالثة من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الثانية من معرض تموين المطارات، ما يزيد على 8 آلاف زائر من المهنيين في صناعة المطارات، وذلك ضمن فعاليات هذا المعرض الذي يستمر في الفترة ما بين 10 - 12 مايو الجاري.

ويحظى تنظيم معرض المطارات الذي يعتبر الأكبر في العالم، والذي يمتد في دورته الحالية على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 12,000 متر مربع، موزعة على 3 قاعات، بدعم ورعاية هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، ودناتا، وغيرها من المؤسسات.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «لا تزال أهمية المطارات بوصفها مراكز سفر عالمية في نمو مستمر، كما تنطوي الاستثمارات الضخمة الرامية لمواجهة متطلبات الحركة المتزايدة، على تأثير اقتصادي إيجابي في كافة أرجاء المنطقة».

وأضاف سموه «صناعة الطيران في دبي تحقق نمواً استثنائياً بفضل عمليات التوسيع الضخمة للمطارات التي يمكن من خلالها مواجهة النمو في الحركة الجوية مع استمرار تطوير المطارات بلعب دور استراتيجي في أجندتنا المستقبلية الرامية لتحقيق النمو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا